المحتوى الرئيسى

كوبا أمريكا 2011 : ماركاريان يعتزم تغيير تشكيل بيرو أمام المكسيك

07/06 03:46

أعلن مدرب منتخب بيرو، سرخيو ماركاريان يوم الثلاثاء نيته اجراء بعض التعديلات في التشكيل الذي سيخوض به مباراته الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2011 أمام المكسيك بالمجموعة الثالثة يوم الجمعة المقبل.وقال ماركاريان في مؤتمر صحفي "ستكون هناك بعض التغييرات، أرغب في أن يحصل الجميع على فرصة لاكتساب الخبرة، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لتقوية اللاعبين".وأظهرت تصريحات المدرب أنه ربما يلجأ للدفع بمهاجم ثاني بجوار باولو جيريرو في مباراته المقبلة أمام المكسيك، الذي وصفه بأنه سيكون خصما "صعبا".وأشاد المدرب بجيريرو، صاحب الهدف الذي أحرزه فريقه في مباراة أوروجواي التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، مشيرا إلى أنه نجح في سد غياب المهاجم كلاوديو بيزارو للاصابة.وحول ما كشفته له المباراة الأولى أمام أوروجواي، قال إنها أظهرت له ضرورة أن يعمل المنتخب على الاهتمام ب"اللعب الجميل وتخطي بعض لحظات عدم التركيز في الملعب".وأضاف"لو دافعت بيرو وهاجمت بشكل جيد ستحقق الفوز.. على الرغم من التعادل أمام أوروجواي إلا أنني راض عن الفريق والأداء الذي قدمه اللاعبون".وتلعب بيرو في المجموعة الثالثة التي تتصدرها تشيلي بثلاث نقاط وتضم أيضا كل من أوروجواي والمكسيك..

 

أعلن مدرب منتخب بيرو، سرخيو ماركاريان يوم الثلاثاء نيته اجراء بعض التعديلات في التشكيل الذي سيخوض به مباراته الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2011 أمام المكسيك بالمجموعة الثالثة يوم الجمعة المقبل.

 

وقال ماركاريان في مؤتمر صحفي "ستكون هناك بعض التغييرات، أرغب في أن يحصل الجميع على فرصة لاكتساب الخبرة، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لتقوية اللاعبين".

 

وأظهرت تصريحات المدرب أنه ربما يلجأ للدفع بمهاجم ثاني بجوار باولو جيريرو في مباراته المقبلة أمام المكسيك، الذي وصفه بأنه سيكون خصما "صعبا".

 

وأشاد المدرب بجيريرو، صاحب الهدف الذي أحرزه فريقه في مباراة أوروجواي التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، مشيرا إلى أنه نجح في سد غياب المهاجم كلاوديو بيزارو للاصابة.

 

وحول ما كشفته له المباراة الأولى أمام أوروجواي، قال إنها أظهرت له ضرورة أن يعمل المنتخب على الاهتمام ب"اللعب الجميل وتخطي بعض لحظات عدم التركيز في الملعب".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل