المحتوى الرئيسى

كوينتراو : لماذا الريال ؟ ببساطة لأنه الأفضل في العالم

07/06 08:03

أعرب الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الملكي ريال مدريد معتبرًا ذلك بأنه حلم لأي لاعب .

حيث قال كوينتراو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد "نعم ، فحلم كل لاعب هو اللعب لريال مدريد ، عندما كنت طفلاً تخيلت نفسي ألعب في هذا الفريق فهو هدفي، بل هو حلم تحقق ، الآن آمل أن يكون لدي القدرة لأظهر للناس أنني مستعد للعب هنا" .

و عن مدربه في ريال مدريد جوزيه مورينيو قال فابيو "بالتأكيد ،إنه أفضل مدرب في العالم ، وكنت قد اعترفت بذلك من قبل ، سوف يكون لي الفخر بأن لدي الفرصة للعمل معه ".

و سئل كوينتراو عن مارسيلو الذي سينافسه في مركز الظهير الأيسر فأجاب قائلًا "هذا شيء جيد ، وخصوصًا أن ريال مدريد يحتوي على لاعبين مميزين في الفريق مثل مارسيلو نوعية جيدة لأي فريق ، سوف أعمل على اللعب وسوف أتنافس على مكان لي في الفريق، وهذا من شأنه أن يعود بفائدة على الفريق وهذا هو الأهم ".

الدولي البرتغالي لعب سابقًا في صفوف ريال سرقسطة فيعلم الدوري الاسباني جيدًا حيث قال "هناك منافسة جيدة في الدوري مع فرق جيدة كثيرة ، لقد أردت حقًا اللعب والفوز مع ريال مدريد ، لأنه ببساطة أفضل نادي في العالم ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل