المحتوى الرئيسى

خط ساخن لمحافظة القاهرة للتواصل مع مواطنيها

07/06 09:16

أكد الدكتور أشرف عبد الوهاب، القائم بأعمال وزير التنمية الإدارية،أن محافظة القاهرة لها السبق على جميع المحافظات في تشغيل خط ساخن للتواصل مع مواطنيها وتلقي شكواهم، لافتا أن الوزارة لا تألوا جهداً في تطوير الأداء الحكومي بمختلف الجهات الحكومية.
جاء ذلك خلال افتتاح محافظ القاهرة الدكتور عبدالقوى خليفة أمس المركز الإلكترونى لتلقى شكاوى مواطنى القاهرة على الخط الساخن 114.
على جانب آخر، أوضح اللواء عبد الفتاح عبد العزيز، السكرتير العام لمحافظة القاهرة بأن جميع العاملين بالخط من حملة المؤهلات العليا تم تدريبهم بكفاءة للتعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والتليفونات واستقبال الشكاوى والمقترحات من المواطنين، وذلك من خلال عدة وسائل كالبوابة الالكترونية بالبريد الالكتروني أو خدمة الموطنين شخصياً أو الخط الساخن تليفونياً، وكذلك ما يرد بوسائل الإعلام وهو ما ييسر علي الموطن ولا يتطلب انتقاله شخصياً للمحافظة والتردد عليها أكثر من مرة لمتابعة شكواه.
أضاف السكرتير العام، بأنه تم تدريب موظفين بكل جهة لتلقي الشكاوى المحولة من الوحدة الإدارية إليهم وعرضها على رئيس الجهة مباشرة وإعادة الرد للوحدة بما تم من إجراءات لإعلام المواطن.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل