المحتوى الرئيسى

كاسياس ينفي شائعات تجريده من شارة قيادة النادي الملكي

07/06 18:30

نفي المخضرم إيكر كاسياس حارس مرمي نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني والمتوج بلقب بطولة الكأس التقارير التي ذكرت اقتراب تجريده من شارة قيادة كتيبة الميرينجي مؤكدا أنه سيستمر كقائد لباقي لاعبي النادي الملكي خلال الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "ماركا" المقربة من عملاق العاصمة الإسبانية مدريد قد ذكرت أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق قد كشف عن رغبته في سحب شارة قيادة الفريق من الحارس كاسياس مستقبلا.

وأفاد تقرير الصحيفة واسعة الانتشار في إسبانيا أن هذا يأتي لرغبة المدرب الاستثنائي في منح شارة قيادة الفريق لأحد لاعبي الميدان ليتمكن من التواصل مع حكام المباريات بالإضافة إلى تواجد حارس عرين الفريق والمنتخب الإسباني بعيدا عن باقي اللاعبين ما لن يمكنه من توجيه التعليمات لباقي رفاقه بكتيبة الجالاكتيكوس.

إلا أن الحارس المخضرم (30 عاما) والمتوج ببطولة العالم 2010 الماضية ضمن صفوف منتخب الماتادور الإسباني صرح خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الصينية بكين, التي سيقضي بها النادي الإسباني جولة إعدادية قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل, قائلا:"لقد تحدثت مع مورينيو بشأن هذا الموضوع, وتناقشنا حول إذا كان يجب أن أتخلى عن شارة القيادة للاعب آخر, إلا أن المدرب قال إن هذا غير ضروري على الإطلاق".

وأضاف الحارس ذو الثلاثين عاما:" هناك احتمالات مستقبلية بأن أتخلي عن شارة قيادة الريال حال حدوث شيء سييء أو لأسباب أخرى".

واختتم:"وحتى الآن لا يوجد أي مؤشر لحدوث هذا".

ويعد كاسياس الخيار الأول في حراسة عرين النادي الملكي والمنتخب الإسباني عقب تصعيده للفريق الأول للريال عام 1999 ليمثل الفريق حتى الآن في 572 مباراة كما تقلد شارة القيادة إثر رحيل المهاجم الأسطوري راؤول جونزاليس بعدما قضى فترة طويلة كقائد ثالث خلف راؤول وجوتي كما مثل منتخب بلاده في 121 مباراة دولية والذي قاده للتتويج ببطولتي كأس أمم أوروبا عام 2008 وكأس العالم 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل