المحتوى الرئيسى

شرف: لقائى بملك البحرين كان ناجحاً ومثمراً

07/06 00:20

أكد الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، أن لقاءه بالملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين كان ناجحاً ومثمراً، حيث تم خلاله استعراض العلاقات الوطيدة والمتميزة والتاريخية التى تربط البلدين الشقيقين وسبل تطويرها.

كما تم بحث عدد من الأمور والقضايا التى تهم البلدين الشقيقين، وثمن شرف دعم مملكة البحرين لمصر وقيادتها لعودتها إلى قيادة الأمة العربية كدولة لها ثقلها السياسى فى المنطقة.

وهنأ الدكتور شرف فى تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين لدى مغادرته مطار البحرين الدولى ـ قيادة وشعب مملكة البحرين على بدء حوار التوافق الوطنى، والذى سيكون نقطة فارقة فى الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية فى مملكة البحرين.

وأوضح الدكتور شرف أنه تم خلال الزيارة أيضا بحث العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين والترحيب بالاستثمارات البحرينية فى مصر.. مشيراً إلى الرغبة فى تفعيل المجلس البحرينى المصرى.

من جانبه، قال محمد العرابى وزير الخارجية لوكالة أنباء البحرين، إن العلاقات بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين ثابتة وتاريخية ولها عمقها السياسى وهذا ما تم تأكيده خلال اللقاء الذى تم بين ملك البحرين ورئيس الوزير المصرى، وكذلك الاجتماعات الثنائية التى عقدت بين المسئولين فى كلا البلدين.. مشيراً إلى أن هناك لقاءات واجتماعات ستعقد فى وقت لاحق بين المسئولين فى كلا البلدين لزيادة التعاون فى المجالات كافة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل