المحتوى الرئيسى

محمد مرسى: «المصريين الأحرار» سيفشل و«ساويرس»: لن أصمت على مهاجمة الحزب

07/05 23:21

شن الدكتور محمد مرسى، رئيس حزب «الحرية والعدالة» - الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين - هجوماً على حزب «المصريين الأحرار». وقال فى المؤتمر الجماهيرى للحزب بالدقهلية إن نجيب ساويرس، من أنشأ الحزب، يريد أن يواجه المصريين جميعاً، وأنه سيفشل بعد أن رصد مئات الملايين من أجل أن يمنع وجود حكومة فى مصر يشارك فيها حزب «الحرية والعدالة» أو «الإخوان».

أضاف «مرسى»: «هذا لا مكان له بيننا، ولا أريد أن أذكر اسمه، ولا يستحق أن نتحدث عنه، فهو فاشل فى كل ما يقول ويفعل، وعمره قصير فى العمل العام والعمل السياسى، ولنا معه وقفة بالضرورة على ما نشره فى حق النقاب واللحية، ولن يمر هذا أبداً».

من جانبه، طالب نجيب ساويرس، مؤسس حزب «المصريين الأحرار»، وسائل الإعلام، بما فيها «المصرى اليوم»، بنشر أى هجوم عليه أو الحزب بل الإساءات، مؤكداً أنه لن يرد على الهجوم الشخصى عليه، ولكنه لن يصمت تجاه الإساءة لحزب «المصريين الأحرار»، مضيفاً أن ما نشر على «تويتر» كان مجرد دعابة أرسلها له أحد الأشخاص، ولم يقصد منه الإساءة للإسلام لأنه أكثر مسيحى مسلم، وسبق له تخصيص جائزة إسلامية باسم الدكتور محمد سيد طنطاوى، شيخ الأزهر الراحل، بل قبّل يد شيخ الأزهر الحالى إجلالاً واحتراماً وتقديراً.

وأوضح «ساويرس» أنه اعتذر مراراً وتكراراً عن نشر هذه الرسومات لأنها تمت بحسن نية ودون قصد، وسبق نشرها فى مواقع سعودية كثيرة، ولم يعترض أحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل