المحتوى الرئيسى

مانسيل يحذر هاميلتون من مغادرة المكلارن

07/05 22:58

قال البريطاني نايجل مانسيل بطل العالم السابق في بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 أنه يتعين على مواطنه لويس هاميلتون البقاء في صفوف فريق مكلارن عوضاً عن فكرة الانتقال المحتمل الى ردبول.وظهر مانسيل أحد مشرفي جائزة بريطانيا الكبرى مطلع الاسبوع المقبل سعيدا لتقديم بعض النصائح لمواطنه قبل سباق يوم الأحد القادم على حلبة سلفرستون.وقال مانسيل مشيرا لبطل العالم في 2008 الذي ذكرت تقارير أنه من الممكن انتقاله الى ردبول بطل العالم للصانعين ’’أمضى لويس مشواراً رائعاً مع المكلارن. أعتقد أن مايكل شوماخر أثبت ببقائه مع فيراري أن المرء اذا حظى بالمساندة الكاملة من الفريق فانه سيستغل هذا عاما بعد عام‘‘.وأضاف مانسيل بطل العالم 1992 بعدما أعلن فريقه السابق ويليامز عودته الى محركات رينو في العام القادم ’’هاميلتون لا يمر بفترة جفاف حقيقية‘‘ وتابع ’’أعتقد أن مكلارن فريق رائع. من جانبي الشخصي أفضل البقاء مع مكلارن وكل الناس الذين ساندوه عند الفرح أو الحزن. ربما يكون من الخطأ تغييره للفريق‘‘.ونال هاميلتون (26 عاما) الدعم من مكلارن لمدة عشر سنوات قبل أن يقترب من نيل اللقب في أول موسم له بالبطولة عام 2007. كما فاز البريطاني بسباق واحد هذا العام في الصين مقابل ستة انتصارات في ثماني جولات للالماني سيباستيان فيتيل سائق ردبول بطل العالم ومتصدر الترتيب العام.ويتقدم فيتيل بفارق 77 نقطة على البريطاني جنسون باتون سائق مكلارن مع تبقي 11 جولة على نهاية البطولة وسجل رقما قياسيا لأفضل بداية لسائق في موسم واحد.

قال البريطاني نايجل مانسيل بطل العالم السابق في بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 أنه يتعين على مواطنه لويس هاميلتون البقاء في صفوف فريق مكلارن عوضاً عن فكرة الانتقال المحتمل الى ردبول.

 

وظهر مانسيل أحد مشرفي جائزة بريطانيا الكبرى مطلع الاسبوع المقبل سعيدا لتقديم بعض النصائح لمواطنه قبل سباق يوم الأحد القادم على حلبة سلفرستون.

 

وقال مانسيل مشيرا لبطل العالم في 2008 الذي ذكرت تقارير أنه من الممكن انتقاله الى ردبول بطل العالم للصانعين ’’أمضى لويس مشواراً رائعاً مع المكلارن. أعتقد أن مايكل شوماخر أثبت ببقائه مع فيراري أن المرء اذا حظى بالمساندة الكاملة من الفريق فانه سيستغل هذا عاما بعد عام‘‘.

 

وأضاف مانسيل بطل العالم 1992 بعدما أعلن فريقه السابق ويليامز عودته الى محركات رينو في العام القادم ’’هاميلتون لا يمر بفترة جفاف حقيقية‘‘ وتابع ’’أعتقد أن مكلارن فريق رائع. من جانبي الشخصي أفضل البقاء مع مكلارن وكل الناس الذين ساندوه عند الفرح أو الحزن. ربما يكون من الخطأ تغييره للفريق‘‘.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل