المحتوى الرئيسى

فيرارى سعيدة بأداء فيليبى ماسا

07/05 22:50

كشف رئيس فريق فيراري لوكا دي مونتيزيملو عن سعادة فريقه بأداء البرازيلي فيليبي ماسا، نافياً التقارير التي أطلقت مؤخراً حول إنتقال مارك ويبر أو الألماني نيكو روزبرغ الى الفيراري في الموسم القادم، في إشارة لبقاء ماسا مع الفريق حتى نهاية عقده الرسمي.وفي حديثه مع صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية قال دي مونتيزيملو ’’ألونسو سائق رائع، نحن سعداء للغاية لتجديد عقده معنا حتى العام 2016‘‘.أما عن البرازيلي فيليبي ماسا فقال مونتيزيملو ’’ونحن سعداء أيضاً بأداء فيليبي ماسا الذي يتفاعل بشكل جيد في السباقات. نحن بحاجة للعمل على السيارة أكثر في محاولة لمنافسة الفرق الأخرى‘‘.

كشف رئيس فريق فيراري لوكا دي مونتيزيملو عن سعادة فريقه بأداء البرازيلي فيليبي ماسا، نافياً التقارير التي أطلقت مؤخراً حول إنتقال مارك ويبر أو الألماني نيكو روزبرغ الى الفيراري في الموسم القادم، في إشارة لبقاء ماسا مع الفريق حتى نهاية عقده الرسمي.

 

وفي حديثه مع صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية قال دي مونتيزيملو ’’ألونسو سائق رائع، نحن سعداء للغاية لتجديد عقده معنا حتى العام 2016‘‘.

 

أما عن البرازيلي فيليبي ماسا فقال مونتيزيملو ’’ونحن سعداء أيضاً بأداء فيليبي ماسا الذي يتفاعل بشكل جيد في السباقات. نحن بحاجة للعمل على السيارة أكثر في محاولة لمنافسة الفرق الأخرى‘‘.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل