المحتوى الرئيسى

ابراهيم حسن: ايقاف شيكابالا ظالم والصقر إضافة ولا نفكر فى معوض

07/05 22:21

أبدى ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك استيائه الشديد تجاه العقوبة الموقعة اليوم الثلاثاء من قبل لجنة المسابقات تجاه نجم الفريق الأسمر شيكابالا مؤكدا أنه يعكس استمرار الظلم الذي يتعرض له الفريق على يد اللجنة ومسئوليها.

وأوقفت اللجنة شيكابالا مباراتين وغرمته 10 آلاف جنيه بسبب ما بدر منه عقب طرده فى مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري فى الدوري يوم الأحد الماضي وهو ما علق عليه ابراهيم قائلا: " يعني ايه شيكابالا يتوقف مباراتين وهو مخدش طرد مباشر من الأساس".

وعن الغرامة المالية قال نجم منتخب مصر السابق: " حسام عاشور تم طرده فى مباراة الأهلي مع الزمالك وبالرغم من طرده فقد استمر فى ارض الملعب والأهلي مخدش عقوبة ولا اللاعب اتعاقب".

وتابع: " أوقفوا شيكابالا ومحمد ابراهيم عشان غلطوا، طيب مبيوقفوش الحكام اللي ظلمت الزمالك وخسرته عشرين نقطة ليه!".

وحرص ابراهيم على التأكيد على استمرار المهاجم الجزائري محمد عودية في صفوف الفريق معلقا على قرار الجهاز الفني بإنهاء موسم عمرو زكي وإخبار اللاعب بضرورة السفر للعلاج أو الرحيل لناد آخر : "عمرو مكنش واخدها جد معانا من الأول".

وعن المفاوضات مع أحمد حسن نجم الأهلي، أكد ابراهيم ما انفردت به "جود نيوز فور مي" من قبل حول عقده جلسة منذ فترة مع اللاعب لكنه أشار إلى أن التفاوض مع اللاعب يتم الآن من خلال إدارة التسويق بالزمالك متمنيا أن تكلل بالنجاح لأن حسن لاعب مهم وسيكون إضافة للزمالك على حد تعبيره.

وأخيرا عن إمكانية ضم جناح الأهلي سيد معوض بعدما ترددت أنباء عن قرار مدربه البرتغالي مانويل جوزيه بالاستغناء عن خدماته، استبعد ابراهيم ذلك وقال: "عندنا ناس مميزة فى الناحية الشمال زي صبري رحيل وعبد الشافي ولذلك التفكير فى ضم معوض غير وارد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل