المحتوى الرئيسى

استبعاد نايف هزازي ومحمد الشلهوب من قائمة المنتخب السعودي بداعي الإصابة

07/05 21:43

دبي - العربية.نت

استُبعد نايف هزازي ومحمد الشلهوب اليوم الثلاثاء من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يخوض معسكراً تدريبياً في الدمام شرق السعودية، وذلك بداعي الإصابة.

وكانت الاتحاد السعودي قد أعلن عن قائمة من 28 لاعباً اختارهم المدرب البرازيلي المؤقت روجيريو موريس، وذلك استعداداً لملاقاة ملاقاة هونغ كونغ في الدور الثاني من التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل يومي 23 و28 يوليو/تمّوز المقبل.

وسيتوجه المنتخب السعودي في الأسبوع المقبل إلى الأردن للمشاركة في البطولة الدولية الودية إلى جانب كل من الأردن المضيفة والكويت والعراق خلال الفترة من 13 إلى 16 يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يتم استدعاء لاعبين آخرين بدلاً عن المستبعدين، فيما تضم القائمة الحالية كل من: حسن العتيبي ومبروك زايد وياسر المسيليم ووليد عبدالله وعبدالله شهيل وحسن معاذ ووليد عبد ربه وأحمد عطيف وناصر الشمراني وعبدالملك الخيبري وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري ونواف العابد وحمد المنتشري وأسامة المولد ومشعل السعيد وراشد الرهيب وسلطان النمري ومحمد نور وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وإبراهيم غالب وسعود حمود ومختار فلاتة ومهند عسيري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل