المحتوى الرئيسى

العميد: لن نضم لاعبين سد خانة ونرحب بإقامة الكأس قبل الدوري

07/05 23:31

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك وصيف الدوري المصري لكرة القدم أنه عقد جلسة مع جلال ابراهيم رئيس النادي وذلك لمناقشة أسماء اللاعبين الذي يرغب الجهاز الفني بضمهم بداية الموسم الكروي المقبل.

وجاء على الموقع الرسمي لنادي الزمالك تصريحات لحسام حسن جاء فيها "لقد تعلمنا من الموسم الماضي والأزمة التي حدثت في بدايته بعد الإخفاق في التعاقد مع لاعبين مميزين والإجبار على التعاقد مع لاعبين "سد خانة" بسبب الأزمة المالية التي يعانى منها النادي."

وأضاف العميد أن النجوم الذين سوف يتم التعاقد معهم أو التفاوض معهم سوف يتم الإعلان عنهم عبر وسائل الإعلام حتى تكون الأمور واضحة للجميع منذ البداية مؤكدا أنه الفريق وف يتعاقد مع نجوم سوبر من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري الموسم المقبل.

وأكد حسام حسن أنه راضى عن أداء الجهاز الفني مع الفريق خلال هذا الموسم والنتائج التي تحققت حتى الآن خاصة وأن معظم لاعبي الفريق يفتقدوا الخبرات الكافية للمنافسة على البطولة.

وأضاف أن الفريق هذا الموسم واصل منافسته على الدرع حتى الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة على عكس المواسم الماضية التي كانت البطولة تحسم قبل نهايتها بعدة أسابيع.

وأختتم العميد تصريحاته بالتأكيد على أنه مع عودة بطولة كأس مصر ويرحب باستئناف البطولة لكنه يفضل إقامتها بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة وليست قبل انطلاق الموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل