المحتوى الرئيسى

حسام حسن: تعاقدنا الموسم الماضي مع لاعبين "سد خانة"

07/05 21:40

قال حسام حسن المدير الفني للزمالك أن القلعة البيضاء تعاقدت مع لاعبين "سد خانة" قبل بداية الموسم الحالي.



وأضاف حسام في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "لقد تعلمنا من الموسم الماضي والأزمة التى حدثت في بدايته بعد الإخفاق فى التعاقد مع لاعبين مميزين والإجبار على التعاقد مع لاعبين "سد خانة" بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها النادي".



وكان الزمالك قد تعاقد في بداية الموسم الحالي مع عاشور الأدهم ووجيه عبد العظيم ومحمد يونس والإيفواري أبو كونيه، بالإضافة إلى الحارس الدولي عصام الحضري الذي انتقل للمريخ السوداني في يناير الماضي.



وتابع: "عقدت جلسة مع جلال إبراهيم رئيس النادي لعرض أسماء اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم الفترة المقبلة".



وأوضح العميد: "سيتم الإعلان عن اللاعبين الجدد الذين نسعى للتعاقد معهم عبر وسائل الإعلام، حتى تكون الأمور واضحة لجماهير النادى".



وأكمل: "الجهاز الفني للزمالك سيطالب بلاعبين سوبر من أجل المنافسة على البطولات فى الموسم الجديد".



وأعرب لاعب الأهلي والزمالك السابق عن رضاه بأداء الجهاز الفني مع الفريق خلال هذا الموسم والنتائج التى تحققت حتى الآن، خاصة وأن معظم اللاعبين يفتقدون الخبرات الكافية للمنافسة على البطولة.



وواصل: "الزمالك هذا الموسم واصل منافسته على الدرع حتى الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة، على عكس المواسم الماضية التى كانت البطولة تحسم قبل نهايتها بعدة أسابيع".



واختتم: "أرحب بعودة كأس مصر واستئناف البطولة، لكن من الأفضل إقامتها بعد نهاية الموسم الحالى مباشرة وليست قبل إنطلاق الموسم الجديد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل