المحتوى الرئيسى

> صعود بلقاس للدوري الممتاز «ب»

07/05 21:12

صعد فريق الكرة الأول بنادي بلقاس لأول مرة في تاريخه إلي الدوري الممتاز (ب) بعد فوزه علي اتحاد بسيون واحتلاله المركز الأول في المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث برصيد 77 نقطة وبفارق 13 نقطة عن كفر الشيخ صاحب المركز الثاني والوصيف حتي الآن في الدوري.

وأكد بلبل بيومي المدير الفني بأنه سعيد بعد أن حقق فريقه انجاز الصعود وتحقيق رغبة ادارة النادي برئاسة المهندس عبد الغفار كريمة التي وفرت للفريق كل سبل الدعم المادي منذ بداية الموسم وكذلك المساندة القوية والفعالة من أحمد ابراهيم مجاهد راعي الفريق الذي اعطي للفريق أهمية كبيرة لحصد النتائج المتميزة منذ انطلاق الدوري.

وأضاف المدير الفني أن انجاز الصعود هذا الموسم لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة الجهد المبذول من الجهاز الفني ومن اللاعبين أنفسهم الذين خاضوا جميع المباريات ولابديل فيها عن الفوز.. وقال بأنه يتوجه بالشكر لجماهير النادي الوفية والمخلصة التي زحفت خلف الفريق في جميع مبارياته.

أما المهندس عبد الغفار كريمة رئيس النادي فأشار إلي أن الإدارة ستقيم حفل تكريم للفريق تحضره القيادات الرياضية والتنفيذية والشعبية ببلقاس وسيتم فيه توزيع الجوائز المالية وشهادات التقدير علي أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل