المحتوى الرئيسى

> اتجاه لتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون الإسماعيلي.. وصقر يتدخل لحل الأزمة

07/05 21:12

عقد المهندس نصر أبوالحسن رئيس نادي الإسماعيلي اجتماعًا مطولاً أمس الأول مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة لبحث كيفية الخروج من الأزمة الحالية التي يمر بها مجلس إدارة الإسماعيلي من أجل استكمال دورته الحالية بصفة شرعية حيث أقر صقر لأبوالحسن استكمال مجلسه مع سرعة ترشيح أسماء لتعيين عضوين بالمجلس لاستكمال النصاب القانوني له حسب اللائحة علي أن يتم انتخاب باقي الأعضاء في أول اجتماع للجمعية العمومية حيث شدد صقر علي أبوالحسن ضرورة اكتمالها لاختيار من سيمثلهم في المجلس.

كما ناقش معهم آخر المستجدات بإنشاء المبني الاجتماعي الجديد بأرض الغابة وزيادة المبلغ المخصص من قبل المجلس القومي البالغ 7 ملايين جنيه، بجانب تكفل القومي بتكاليف تجهيز ملعب «2» الفرعي ليكون بديلاً عن الملعب الأساسي لتخفيف الحمل عنه.

هذا وقد ترددت أنباء حول تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية في منتصف شهر رمضان المقبل وتحديدًا 20 أغسطس وأن انعقادها في ذلك التوقيت يعرضها للفشل لعدم اكتمالها وهو ما سيساعد علي اشتعال الموقف داخل النادي لاستحالة عقدها في نهاية رمضان.

ومن المحتمل أن يتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي لحين انتخاب مجلس إدارة جديدة، والإطاحة بمجلس أبوالحسن بجانب بأن هذه الفترة تعتبر حرجة بالنسبة للنادي لاسيما أنها تشهد تجديدًا لعقود اللاعبين وكذلك الاتفاق علي صفقات جديدة خاصة أن اللجنة تحتاج إلي شهر لتغيير التوقيعات الإدارية والمالية.

هذا وقد ترددت أنباء لدي المقربين من نصر أبوالحسن بأنه ينوي جديا التقدم باستقالته بعدم تأزم الموقف بعدم تراجع الثنائي حماد موسي نائبه ووليد الكيلاني العضو عن استقالتيهما وتفاقم الأزمة ببطلان المجلس بالإضافة إلي تدني نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وعلق إعلان استقالته عقب مباراة الإنتاج الحربي بالرغم من إعلانه مسبقًا عدم الهروب من المسئولية والبقاء في استكمال دورته الحالية.

وعلي صعيد آخر يختتم اليوم فريق الكرة الأول تدريباته داخل معسكره المغلق بالنادي استعدادًا لمباراته غدًا أمام الإنتاج الحربي ضمن جولات الأسبوع المقبل الأخير لمسابقة الدوري علي ستاد الإسماعيلية هذا وقد فرض عماد سليمان المدير الفني علي لاعبيه العزلة التامة خوفًا من تأثرهم بما يدور داخل مجلس الإدارة والتركيز في آخر مبارياتهم في الدوري حتي ينهي الإسماعيلي موسمه بشكل مقبول ويكون له تأثير إيجابي علي الجهاز واللاعبين قبل الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يدخل الحارس محمد صبحي التشكيلة أمام الإنتاج بعد فترة استبعاده من قبل الجهاز الفني وذلك لضم الحارس الناشئ محمد عواد لمنتخب الشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل