المحتوى الرئيسى

> مجلس الاتحاد السكندري يشارك المشجعين في الوقفة الجماهيرية.. اليوم

07/05 21:12

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الدكتور عفت السادات المشاركة مع مشجعي النادي في الوقفة الحاشدة التي تنظمها الجماهير اليوم أمام مقر المنطقة الشمالية العسكرية في تمام الحادية عشرة صباحا للمطالبة بإلغاء الهبوط هذا الموسم.

يأتي هذا في الوقت الذي تقدم مجلس إدارة النادي بمذكرة الي المجلس العسكري يشرح فيها الظروف الصعبة التي مرت بالنادي ويناشده بإلغاء الهبوط.

من جانبه أكد السادات أن بعض مسئولي النادي وأعضاء مجلس الإدارة سيشاركون الجماهير اليوم في وقفتهم للتأكيد أن إدارة زعيم الثغر وجماهيره «إيد واحدة».

شدد السادات علي أن النادي عاني هذا الموسم من كثرة تغيير الاجهزة الفنية لفريق الكرة وتعاقب مجالس الإدارات مما أثر عليه بالسلب وأدي لهبوطه.

من ناحية أخري فتحت العديد من أندية الدوري خطوط اتصال مكثفة مع بعض لاعبي زعيم الثغر للتفاوض معهم خاصة محمود شاكر عبدالفتاح الظهير الايسر ويوسف عبدالرحيم قلب الدفاع وإبراهيم الشايب لاعب الوسط.

ويحاول مجلس إدارة النادي التجديد للاعبيه الذين تنتهي عقودهم الموسم الجاري لقطع الطريق علي الاندية التي تسعي لخطفهم خاصة أن هناك 11 لاعبا بالفريق تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ويحق لهم التوقيع لأي ناد آخر دون حصول زعيم الثغر علي مقابل مادي من الصفقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل