المحتوى الرئيسى

> بيع تذاكر قطارات أسوان بالسوق السوداء

07/05 21:02

تسود حالة من الاستياء والغضب الشديدين بين المسافرين في محطة سكة حديد أسوان بسبب المعاناة التي يلاقونها في الحصول علي تذاكر قطارات «أسوان القاهرة» حيث يضطرون إلي الوقوف ساعات طويلة أمام شباك حجز التذاكر للحصول علي التذكرة دون فائدة وشرائها من السوق السوداء وفي أغلب الأوقات يقوم العاملون بشبابيك حجز التذاكر بتعليق لافتات أن كل القطارات سواء المكيفة الأولي والثانية محجوزة لمدة 15 يوماً.

روزاليوسف رصدت هذه المأساة داخل محطة سكة حديد أسوان..

أبو بكر محمد أحمد موظف يتردد منذ 10 أيام علي محطة القطار لحجز 4 تذاكر له ولأخويه ووالدته التي تحتاج لإجراء عملية جراحية في القاهرة 12 يوليو الحالي ولم يتمكن من الحصول علي التذاكر ولم يسمع من الموظفين في المحطة سوي عبارة واحدة أجهزة الكمبيوتر عطلانة». واضطر أبو بكر للجوء إلي أحد أصدقائه للحصول علي التذاكر بزيادة 15 جنيهاً للتذكرة الواحدة ليصل سعرها إلي 70 جنيهاً بدلاً من 55.

أما عامر أبو المجد فحاول حجز تذكرتين للقيام بمأمورية في القاهرة وتردد علي محطة القطار أكثر من مرة، ولكن لم يستطع الحصول عليها بسبب الزحام في المحطة ويتساءل أبو المجد متي يتم إصلاح أجهزة الكمبيوتر في المحطة لتكون جاهزة للحجز؟

ويتوقع أن يرجع السبب في ذلك إلي قيام العاملين بالترويج لبيع تذاكر قطارات الدرجة الثانية الممتازة أسوان / القاهرة بسعر 70 جنيهاً وهي غير متوافرة أيضاً بالشكل المطلوب.

ويري محمد هريدي - موظف أن تذاكر القطار تباع في السوق السوداء بضعف أسعارها ما يؤدي إلي حدوث الفوضي والتكدسات والزحام والمشاجرات التي لا تنتهي أمام شبابيك حجز التذاكر بالمحطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل