المحتوى الرئيسى

"الحرية والعدالة" بالدقهلية يطالب بالتصدي لفساد "القومي للشباب"

07/05 20:24

الدقهلية- طه عبد الرحمن:

طالب حزب "الحرية والعدالة" بمحافظة الدقهلية الشباب بالتصدي إلى محاولات استفحال الثورة المضادة بالمجلس القومي للشباب، وفضح ما يسمي ببرلمان الشباب، وتمكين الشعب المصري كله من تحقيق أهداف الثورة من أي تآمر عليها، داعيًا المجلس العسكري إلى أخذ كل الإجراءات اللازمة؛ لوقف الالتفاف العبثي على شباب الثورة.

 

وأكد الحزب في بيان وصل (إخوان أون لاين) ضرورة توقف المجلس القومي للشباب عن أي إجراء ينال من الثورة وثوارها؛ حرصًا على عدم استفزاز الشباب واشتعال الموقف، داعيًا الشعب المصري بكل طوائفه وقواه الحية من أحزاب وقوى ضاغطة ورأي عام إلى اليقظة والتصدي لكلِّ تصرف صبياني تآمري يضر بأمن وسلامة البلاد.

 

وأوضح أن المجلس يقوم بتشكيل برلمان للشباب على مستوى المحافظات، وأعلن عن فتح باب العضوية للبرلمان من يوم 18 يونيو إلى 5 يوليو على نطاق ضيق لا يعلم به إلا أعضاء الحزب الوطني المنحل، وبقايا النظام الذين ما زالوا يسيطرون على مراكز الشباب.

 

وأكد أن إغلاق باب العضوية لبرلمان الشباب دون إبلاغ جموع الشباب تدليس وغش؛ واستمرار لسياسة النظام البائد في تزويره لإرادة الأمة طوال عشرات السنين، موضحًا أن هناك تآمرًا من المجلس القومي للشباب على شباب الثورة.

 

وتساءل: هل المجلس القومي للشباب يعمل مع الشباب أم يعمل مع الفلول ضد الشباب؟ ألا يعلم هذا المجلس ورئيسه أن شباب مصر النقي هو الذي فجر ثورة 25 يناير المباركة؟ ألا يعلم رئيس المجلس القومي للشباب بحدوث ثورة 25 يناير غير المسبوقة في التاريخ الإنساني كله وأطاحت بحاكم ظالم مستبد ونظام حُكْمِهِ الفاسد؟!.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل