المحتوى الرئيسى

الوسط يكتسح الوفد فى مناظرات الأحزاب مع ائتلاف السياحة

07/05 20:20

  أكد إيهاب موسى مسئول ائتلاف دعم السياحة فى تصريحاته " لللدستور الأصلي "  أن كل اللجان المنوطة بتقييم مناظرات الأحزاب مع ائتلاف دعم السياحة (لجنة التصويت _اللجنة الأكاديمية _ اللجنة المهنية ) قررت خروج حزب الوفد من المنافسة على أصوات السياحيين . وأشاروا إلى أن تحالف حزب الوفد مع حزب الحرية والعدالة " الإخوانى " قد أثر بشكل كبير آرائه بالنسبة لقطاع السياحة حيث تحدث كثيرا على عدم الاعتماد على السياحة الشاطئية بشكل كامل والاعتماد على السياحة العلاجية . كما طالبوا بضرورة احترام العادات والتقاليد مثل ضرورة وضع المرأة لغطاء الرأس عند زيارة منطقة الاهرامات والمعابد بحجة أنها لاتق حرمة عن المساجد والكنائس وأسوة بالسياح الذين يزوروا الفاتيكان . كما طالبوا بضرورة احترام السياح للعادات والتقاليد الشرقية مثل الأكل والملبس وغيرها من العادات الشرقية .

  وأشار موسى ألى أن حزب الوسط تفوق على حزب الوفد بتقديمة رؤية ولضحة للسياحة مشيرا إلى أنه لا توجد خطوط حمراء بالنسبة للسياحة وأن الوضع سيظل كما هو علية وسوف يكون مسموح بارتداء جميع أنواع الملابس مثل ملابس البحر بالإضافة إلى المشروبات الكحولية وغيرها . وأوضحوا أن المنافع والمكاسب القادمة من القطاع السياحى أكبر من المفاسد . نالت هذه الاراء استحسان جميع الحاضرين . مؤكدين أن حزب الوسط كان أكثر ليبرالية من حزب الوفد .

 وأشار إيهاب موسى مسئول دعم ائتلاف السياحة إلى أن حزب الوسط مستمر فى المنافسة مع باقى الاحزاب لحين الانتهاء من مناقشة جميع الأحزاب حتى يتم الاستقرار على الحزب الذى سيقوم قطاع السياحة بدعمة فى الانتخابات البرلمانية . موضحا أن المناظرة الثانية ستكون يوم الأحد القادم 11/7 بين حزبى الجبهة الديمقراطية وحزب الوعى الديمقراطى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل