المحتوى الرئيسى

طيران الإمارات تطلق مسابقة سكاي واردز لفناني المستقبل.

07/05 20:14

دبي في 5 يوليو /وام/ أطلقت طيران الإمارات مسابقة / فناني المستقبل 2011/ بهدف اكتشاف وتنمية وتشجيع المواهب الفنية سواء من الناشئين الواعدين او الفنانين ذوي الخبرة ممن لم يسبق لهم عرض أعمالهم وإتاحة الفرصة لهم للظهور والانتشار.

وستقوم الناقلة بعرض الأعمال الفنية الفائزة على بطاقات عضوية برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات "سكاي واردز" الذهبية والفضية والزرقاء.

وسيحصل كل فنان من الفائزين الثلاثة على جائزة نقدية قدرها 5 آلاف دولار أميركي وتذكرة سفر مجانية إلى دبي لحضور معرض دبي للفنون الذي سيقام في أوائل عام 2012 حيث سيتم عرض أعمالهم الفائزة فضلا عن مجموعة أخرى من تصاميمهم ورسوماتهم السابقة.

ويعتبر معرض دبي للفنون أحد المعارض الرائدة للفن المعاصر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا حيث يحضره عدد من أهم نقاد الفن وأصحاب الصالات الفنية من مختلف أنحاء العالم.

وقال برايان لابيل نائب رئيس أول "سكاي واردز" ان مسابقة فناني المستقبل تعتبر وسيلة تواصل مثالية بين أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين والمواهب الفنية الصاعدة من مختلف أنحاء العالم مشيرا الى حرص الشركة على اتاحة الفرصة لهؤلاء الفنانين للظهور والانتشار وإبراز قدراتهم ومواهبهم الفنية والمشاركة في مسابقة فناني المستقبل التي أصبحت مفتوحة بشكل سنوي أمام الفنانين من جميع أنحاء العالم.

وأوضح ان جميع أنماط الفن بما في ذلك النحت والصور الفوتوغرافية والرسومات الزيتية ستقبل للمشاركة في هذه المسابقة منوها بان استقبال الأعمال الفنية سيستمر لغاية 14 يوليو الجاري على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في سبتمبر المقبل.

وسوف تمنح الاعمال الثلاثة الفائزة بطاقات عضوية البرنامج بالإضافة إلى مشاركتها في جميع وسائل "سكاي واردز" الترويجية سواء عبر الإنترنت أو وسائل الإعلام والإعلان المختلفة.

كما سيتم عرض اسم كل فنان إلى جانب أعماله الفنية التي فاز بها.

وينبغي على المشاركين في المسابقة تقديم أعمالهم الفنية من خلال الموقع الالكتروني الذي تتوفر فيه شروط وأحكام المشاركة.

وستتولى لجنة تحكيم من المتخصصين في المجال الفني وأعضاء من برنامج "سكاي واردز" وضع قائمة بالأعمال المرشحة لتخضع هذه القائمة بعد ذلك للتصويت من قبل أعضاء "سكاي واردز" عبر الموقع الالكتروني خلال الفترة من 9 الى 23 أغسطس المقبل ليتم اختيار الأعمال الثلاثة الفائزة.

/د/أم/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل