المحتوى الرئيسى

احمد حسن: الأهلي لم يحترم تاريخي وانضمامي للزمالك الأقرب

07/05 20:02

اعترف أحمد حسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بإستيائه من الطريقة التي تم التعامل بها من قبل مسئولي النادي الأحمر معه بخصوص تجديد تعاقده مؤكدا على أن فى حالة تأكد رحيله فإن انضمامه للغريم التقليدي الزمالك سيكون الاحتمال الأقرب.

وقال قائد منتخب مصر فى تصريحات لقناة "مودرن كورة" مساء الثلاثاء: "لست راضيا عن الطريقة التى اتبعها مسئولو الأهلي معي بخصوص تجديد عقدي ومع ذلك لا زلت متمسكا بالنادي حتى نهاية عقدي".

وتابع: " قضيت أياما رائعة في الأهلي وكنت اتمنى الاستمرار فى صفوفه لنهاية مسيرتي ولكني لن أجبرهم على بقائي فى النادي بالعافية وأحمد الله اننى ما زلت قادرا على العطاء وأن هناك أندية أخرى تحتاج لخدماتي".

وأضاف: " كل ما تردد حول دخول إدارة الأهلي فى مفاوضات معي غير صحيح وحتى الآن لم يفاتحني أحد فى الموضوع وهو ما اراه غير لائقا بتاريخي فى الملاعب ويجعلني افضل الرحيل حرصا على كرامتي".

وتردد مؤخرا أن مسئولي الزمالك عقدوا اجتماعا مع اللاعب المخضرم للاتفاق على تفاصيل انتقاله للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل لكن اللاعب شدد على أنه لم يوقع على أى عقود حتى الآن وأن الأولوية ما تزال للأهلي.

واختتم حسن (36 عاما) حديثه قائلا: " عقدت اجتماعا مع أشرف صبحي مدير التسويق بالزمالك ولكنني ما زلت أضع الاستمرار مع الأهلي على رأس أولوياتي. تلقيت مؤخرا عروض من أندية قطرية وكويتية ولكن فى حالة رحيلي سيكون انضمامي للزمالك هو الاحتمال الاقرب".

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي قد صرح صباح الثلاثاء بأن الادارة تنتظر حسم الفريق للقب بالفوز فى المباراة المقبلة على المقاولون العرب من أجل حسم عدد من الملفات الهامة وعلى رأسها التجديد لحسن وزميله فى الهجوم أسامة حسني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل