المحتوى الرئيسى

غدًا.. المؤتمر التحضيري الأول لمبادرة "الرعاية المسئولة" للشركات

07/05 19:53

تنظم لجنة تسيير مكتب "الالتزام البيئى والتنمية المستدامة" بالتعاون مع غرفة الصناعات الكيماوية غدًا الأربعاء المؤتمر التحضيرى الأول الخاص ببدء تنفيذ برنامج مبادرة "الرعاية المسئولة" للشركات العاملة بقطاع الصناعات الكيماوية.
وأعلن شريف الجبلى، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الكيماوية، عن توقيع مذكرة تفاهم بين مكتب الالتزام البيئى والتنمية المستدامة وغرفة الصناعات الكيماوية من جهة، والمجلس الأوروبى للصناعات الكيماوية.
وأشار إلى أن "الالتزام البيئى" سيكون نقطة الاتصال بين جميع الأطراف خصوصا فيما يتعلق "بمبادرة الرعاية المسئولة للشركات، مشيرًا إلى أن المجلس الأوروبى للصناعات الكيماوية يمثله حاليًا 39 ألف شركة عاملة بمجال الصناعات الكيماوية بالاتحاد الأوروبى، والتى تمثل حوالى 30% من حجم الصناعات الكيماوية على مستوى العالم.
وأوضح المهندس أحمد كمال، المدير التنفيذى لمكتب الالتزام البيئى، أن مذكرة التفاهم تؤكد أهمية ما يمثله التعاون بين قطاع الصناعات الكيماوية بمصر ونظيره بالاتحاد الأوروبى، وتأثيره على النمو الاقتصادى ومساندة الصادرات المصرية لدول الاتحاد، وتشمل أوجه التعاون كل ما يتعلق ويؤثر على الصناعات الكيماوية .
وأشار عادل طه مسئول الاتصال بالبرنامج إلى أن "مبادرة الرعاية المسئولة" تهدف لدفع التطوير المتواصل بجميع نواحى الأداء المتعلق بالعمليات الصناعية والإنتاجية والخاص بالبيئة والصحة والسلامة وتم تنفيذها فى 55 دولة على مستوى العالم .


رابط دائم:

كلمات البحث:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل