المحتوى الرئيسى

تحالف ستار أفضل تحالف طيران في العالم

07/05 19:41

فاز تحالف ستار، بلقب أفضل تحالف طيران في العالم في إطار جوائز سكاي تراكس العالمية التي تعمل على قياس مستوى كفاءة شركات الطيران حول العالم.

صرح المدير التنفيذي لتحالف ستار يان البريشت، بأنه يشرفنا أن نحصل على جائزة أفضل تحالف طيران في العالم التي صوت بها أكثر من 18 مليون مسافر حول العالم، فإن هذه الجائزة تعتبر بمثابة إثبات جديد على أننا نحقق ما يتمناه عملاؤنا من خلال توفير شبكة عالمية قوية تسمح لعملائنا أن يصلوا إلى جميع أرجاء العالم، هذا بالإضافة إلى توفير فوائد مميزة لعملائنا من المسافرين الدائمين بغض النظر عن شركة الطيران التي يسافرون عليها.

يعتبر تحالف ستار هو التحالف الأول في العالم الذي يحصل على جائزة سكاي تراكس كأفضل تحالف طيران في العالم عند طرح هذه الجائزة لأول مرة في عام 2005، وقد حصل التحالف أيضاً على الجائزة في عامي 2007 و 2009 في الوقت الذي كان يتم فيه تقديم هذه الجائزة مرة واحدة كل سنتين . ومنذ عام 2010، يتم اختيار أفضل تحالف طيران في العالم كل عام.

تشمل عملية البحث السوقي، التي يتم على أساسها توزيع جوائز "سكاي تراكس"، 200 شركة طيران عالمية ومحلية، ويتم قياس المعايير الخاصة بـ 38 عنصرا مختلفا من خدمات شركات الطيران، ولقد تم إجراء عملية الاستقصاء على مدار عشرة أشهر من خلال سؤال أكثر من 18.8 مليون عميل من أكثر من 100 جنسية مختلفة حول العالم.

وتعتبر جوائز "سكاي تراكس" العالمية لشركات الطيران من الوسائل المهمة للتأكد من مدى رضى العملاء عن الشركات على مستوى العالم، وهو ما يشمل إجراء استقصاء رأي خاص للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين على جميع الدرجات الدرجة الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل