المحتوى الرئيسى
worldcup2018

خاص - بركات ينهي أزمة معوض مؤقتاً

07/05 19:32

قام لاعبي الأهلي محمد بركات وسيد معوض بزيارة سريعة إلي الفندق الذي يقيم فيه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق من أجل الوصول إلى طريقة لحل الخلاف بين الخواجة وظهير أيسر الفريق.



وترجع أحداث هذا الخلاف بعد أن غادر معوض إستاد القاهرة بين شوطي مباراة الأهلي وسموحة إعتراضا منه علي تبديله في بداية الشوط الثاني ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري.



وأفاد مراسل 24 kora.com   أن محمد بركات الذي يتمتع بمكانة خاصة لدى جوزيه حاول التوسط لحل المشكلة وتقديم إعتذار معوض لجوزيه ، وهو ما تقبله البرتغالي، ولكن في الوقت نفسه رفض وجوده فى مران الفريق أمس الأول الإثنين إلى أن يخضع للتحقيق من قبل مدير الكرة، وفرض غرامة مالية كبيرة.   



وهذا ما يوضح أنه رغم تدخل بركات لإنهاء المشكلة إلا أن ذلك لا يضمن استمرار معوض داخل صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل، لعدم قناعة المدير الفني بإمكانياته والدليل عدم مشاركته أمام الزمالك، بالإضافة إلى تغييرات جوزيه في كل مباراة دائما ما تبدأ بسيد معوض، وهو ما حدث أمام الإنتاج الحربي، وإنبي، وسموحة.



وعندما حاول المدير الفني الإعتماد على أيمن أشرف فشل الظهير الأيسر في إقناع البرتغالي بمستواه الفني، ولذلك كان طلب جوزيه الأساسي ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر الموسم المقبل.



وفي هذا الصدد أكدت بعض المصادر داخل النادي الإهلي إحتمالية إستمرارمعوض مع الفريق لكن ذلك الأمر ليس مضمون بالمرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل