المحتوى الرئيسى

مدير أمن البحيرة: ضبط 60% من الهاربين من السجون

07/05 19:26

أعلن اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة ضبط 60% من المتهمين الهاربين من أقسام الشرطة والسجون العمومية بالبحيرة خلال أحداث الثورة، موضحا أنه تم زيادة أعداد ضباط الشرطة في المديرية، بواقع 50 ضابطا و2000 من أفراد الشرطة وذلك لتجويد الأداء الأمني.

وجاء ذلك خلال لقائه عصر اليوم الثلاثاء مع مراسلي الصحف بالبحيرة، بمقر نادي ضباط الشرطة بدمنهور. وحيث قال جاد: "لدينا وزير داخلية عادل وحقاني، وسوف يشهد له التاريخ، كما أكد أن بابه مفتوح للجميع لتلقي أية شكاوي من المواطنين تتعلق بسلبيات آداء ضباط وأفراد الشرطة، وسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة والتحقيق فيها.

وأشاد مدير الأمن بمعاونة الأهالي والمواطنين لرجال الشرطة خلال الحملات الأخيرة،التي قامت بها المديرية لضبط البلطجية والخارجين علي القانون، مطالبا بمساندة رجال الإعلام للشرطة خلال الفترة الراهنة، وإظهار كل الحقائق أمام المواطنين.
وأشار إلى جهود مديرية الأمن في التصدي لمرتكبي حادث محاولة اختطاف فتاة كوم حمادة والتعدي عليها، وإحداث تلفيات بمحطة السكة الحديد، حيث تم ضبط جميع المتهمين البالغ عددهم 15 متهما بالتعاون مع الأهالي. وهو ما لاقى ترحيبا من أبناء كوم حمادة.
وأكد مدير الأمن أنه سعيد لما أحدثته ثورة 25 يناير من تغييرات جعلت واجبات رجل الشرطة حفظ الأمن فقط، وليس تحمل أعباء ومشاكل كل الوزارات الأخرى، كما كان الوضع في الماضي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل