المحتوى الرئيسى

الصقر:شباب الاهلي الذي لم يشارك يدخل في مفاوضات مع أندية أخري ...فكيف تلوموني؟

07/05 18:55

تعجب أحمد حسن كابتن المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي من الهجوم الذي يلقاه حالياً بسبب دخوله في مفاوضات مع نادي الزمالك .

وقال أحمد حسن في تصريحات لبرنامج"مصر النهاردة" تعليقاً على مفاوضات مع نادي الزمالك "لقد صرحت مراراً وتكراراً أن الأولوية في التفاوض ستظل للنادي الأهلي ولكنني حتى الأن لم يفاتحني أي مسئول في النادي لتجديد التعاقد".

وأضاف حسن قائلاً "ما المطلوب مني في حالة عدم دخول الأهلي في مفاوضات مع للتجديد،هل يجب على الجلوس في المنزل في إنتظار المفاوضات وعلى الرغم من ذلك فأنني أوؤكد أنني لم أوقع على أي عقود لأي نادي حتى الأن لأنني أحترم تعاقدي مع النادي الأهلي".

وأردف حسن في حديثه قائلاً "لو صارحنى المسؤلين في النادي الأهلي بعد حاجة النادي لمجهوداتي فأنني لن أغضب أطلاقاً ولكنهم لم يعروني أدني أهتمام،ما المطلوب مني أذا كان شباب النادي الأهلي الذين لم يشاركوا مع الفريق يدخلون في مفاوضات مع الأندية الأخرى فكيف تلومونى على مفاوضاتي مع الزمالك".

يذكر أن محمد شبانة مقدم برنامج "كورة أونلاين" قد أكد على توقيع أحمد حسن على عقد أنضمام لنادي الزمالك لمدة موسمين مقابل 6 ملايين جنية وهو ما نفاه أحمد حسن ولكنه لم ينفي دخوله في مفاوضات مع مسؤلي الزمالك.