المحتوى الرئيسى

كل ما يحتاجه الزمالك يجده تحت سقف واحد.. في الأهلي

07/05 18:42

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

لا أحد ينكر أن الزمالك في أزمة اسمها نقص النجوم.. ولا أحد يستبعد أن يكون موسم الانتقالات الصيفية 2011 هو مجزرة حقيقة في الأهلي بقرار من مانويل جوزيه بالاستغناء عن ما يقرب من 12 لاعبا من التشكيل الأساسي أو على أقل تقدير 5 لاعبين بشكل مؤكد..

.. إذا فما يحتاجه الزمالك يجده تحت سقف الأهلي.. كيف؟.. هذا هو ما في السطور التالية..

أولا الزمالك يفتقد كثيرا إلى القائد الخبرة، الذي يقود الفريق من الملعب وخارجه، الزمالك في حاجة إلى أحمد حسن، ومن غيره قائد ذكي، ولاعب متميز وميزان لخط الوسط الهجومي.. وبالفعل اللاعب وفقا للعديد من التقارير الصحفية وقع للفريق الأبيض.

ورغم نفي النجم الدولي إلا أن عدم تجديد الأهلي للاعب رغم انتهاء عقده منذ أيام، وتباطؤ الإدارة، بالإضافة لعدم رغبة جوزيه في التجديد له قد يمثل طوق النجاة للفريق الأبيض لإضافة ثقل للفريق، ومن غير أحمد حسن يصنع هذا الثقل؟

 

طلعت الحل

ولعل أبرز مشكلات الزمالك التي ظهرت بوضوح خلال مسابقة الدوري هو غياب المهاجم القناص، خاصة في غياب شيكابالا، وفي ظل كون أحمد جعفر يعد كمالة عدد في العديد من المباريات.

وحل هذه المشكلة أيضا قد يجده الزمالك في الأهلي، الذي يعد العدة للاستغناء عن محمد طلعت هداف منتخب الشباب سابقا، والذي يعاني التجاهل الكامل من قبل الجهاز الفني، بالإضافة إلى عدم رضا الإدارة عن اللاعب.

ويأتي هذا في ظل كثرة إصابات عمرو زكي الذي قد تجبره الإصابات على الاعتزال المبكر، ومع ميدو قد يشكل طلعت ثنائيا متميزا لتقارب أسلوبهما في اللعب.

 

جمال حمزة الجديد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل