المحتوى الرئيسى

مهاجم «سوبر» للزمالك.. وأحمد حسن لم يوقع

07/05 18:40

ينتظر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة حسام حسن وصول مهاجم أفريقى سوبر، للتعاقد معه رسمياً بداية من الموسم المقبل، بعدما شاهد المدير الفنى بعض السيديهات الخاصة به، وأبدى إعجابه بإمكانياته الفنية، وأنه سيكون إضافة حقيقية لهجوم الفريق.

واعترف د. أشرف صبحى، مدير إدارة التسويق، بوصول المفاوضات مع اللاعب إلى مراحلها الأخيرة، لكنه رفض الإفصاح عن هويته، مكتفياً بأن اللاعب من أصل أفريقى، وسبق له خوض تجربة احتراف ناجحة فى أوروبا، وقال: إن الجهاز الفنى اشترط خضوع اللاعب للاختبار فى البداية، لكنه تراجع بعد أن رفض اللاعب الخضوع للاختبار، وقال: إن الهدف من التكتم على اسم اللاعب وناديه هو ضمان إنهاء الصفقة فى هدوء، وعدم دخول أندية منافسة فى الصفقة.

فيما خضع الزامبى فيليكس كاتو نجو للاختبار فى تدريبات الفريق الثلاثاء.

وأعلن الجهاز الفنى أنه سينتظر لنهاية الدورى للاستقرار على الصفقات الجديدة، وإن كانت هناك نية لدى التوأم للبحث عن أفضل العناصر، التى تنتهى عقودها مع فرقها هذا الموسم للحصول على خدماتهم، توفيراً للنفقات ومراعاة الأزمة المالية التى يتعرض لها النادى حالياً، وجدد طارق غنيم، عضو مجلس الإدارة، مفاوضاته مع عبدالعزيز توفيق، لاعب إنبى، بعد إعلانه الرحيل عن ناديه البترولى نهاية الموسم.

فيما نفى الدكتور عبدالله جورج، عضو مجلس الإدارة، ما تردد عن توقيع أحمد حسن، لاعب الأهلى، لمدة عامين. وأكد أن النادى لم يتفاوض مع اللاعب، كما أكد أن حسام حسن، المدير الفنى، هو صاحب القرار النهائى، وأشار جورج إلى أن «شيكابالا» سيجدد عقده لمدة أربع سنوات مقبلة، قبل سفره مع المنتخب العسكرى يوم 11 يوليو الجارى رافضاً الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى.

ومن المقرر أن يعقد أشرف صبحى، مدير التسويق، اجتماعاً خلال الأيام المقبلة مع عمرو زكى، مهاجم الفريق، لمناقشته فى العروض التى تلقاها لدراستها وتحديد مصيره بعدما توترت العلاقة بينه وبين المدير الفنى، بعد رفض الأخير ضمه لقائمة مباراة الاتحاد فى الجولة الماضية، وكشف مصدر مطلع أن عمرو زكى يعيش حالة نفسية سيئة.

فى شأن آخر، أوضح صبحى أنه انتهى من إعداد كراسة الشروط الجديدة لمزايدة الرعاية، وسيتم عرضها على مجلس الإدارة فى جلسة الغد لاعتمادها، واقترح أن تكون مدة عقد الرعاية موسماً واحداً فقط لعدم توفر العرض المالى المناسب حالياً بسبب الثورة.

وأشار إلى وجود مفاوضات مع إحدى شركات المحمول لرعاية الفريق، لكنه رفض التطرق لأى تفاصيل، وتحدد يوم 18 يوليو لفتح المظاريف الفنية و20 يوليو لفتح المظاريف المالية.

فيما قرر التوأم حسام وإبراهيم حسن عقد مؤتمر صحفى خلال الأيام المقبلة للكشف عن أسباب تضاؤل فرص الفريق فى الفوز ببطولة الدورى، والأسباب التى أدت إلى ضياع اللقب الذى كان قريباً جداً من النادى بعد غياب دام 6 سنوات.

وسيركز التوأم خلال المؤتمر على أخطاء التحكيم فى العديد من المباريات ومقارنتها بالأخطاء التى ساعدت الأهلى فى الوصول إلى قمة الدورى، وأصبح الأقرب للحصول عليها، وذلك من خلال ملف كامل بالأخطاء عن طريق الفيديو، خصوصاً فى لقاء المقاصة، كما سيكشف التوأم المعاناة المالية والنقص العددى بسبب الإصابات وتعثر قيد أحمد حسام «ميدو».

ويواجه مجلس الإدارة، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، أزمة بسبب عدم توفر باقى مستحقات لاعبى الفريق فى ظل اقتراب الدورى من نهايته، وعدم حصولهم على باقى مستحقاتهم المالية، وغير المرتبطة بالحصول على الدرع من عدمه، وترددت أنباء داخل النادى عن مطالبة بعض اللاعبين الذين تسلموا 50٪ فقط من قيمة العقود بباقى مستحقاتهم، إلا أن بعض اللاعبين الكبار بالفريق طالبوهم بتأجيل الأمر لنهاية الموسم رسمياً حتى يكون مطلباً لجميع اللاعبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل