المحتوى الرئيسى

«سموحة»: مساعد حكم «دجلة والإسماعيلى» يعمل إدارياً فى «دجلة»

07/05 18:33

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، بعدم اعتماد نتيجة مباراة وادى دجلة والإسماعيلى، التى أقيمت الأحد الماضى باستاد الكلية الحربية، فى احتجاج رسمى قدمه الثلاثاء إلى اتحاد الكرة.

وأرجع سبب الاحتجاج إلى أن مساعد الحكم ناجى متولى، الذى تجاهل رفع رايته فى هدف دجلة الثانى الذى أجمع الخبراء على أنه جاء من تسلل واضح، يعمل إدارياً فى جهاز الناشئين بفريق وادى دجلة، وبالتالى تعمد مجاملة النادى الذى يعمل به ويحصل منه على راتب شهرى، ووصف فرج عامر الواقعة بـ«الفضيحة»، وطلب التحقيق فيها ومحاسبة من اختاره لهذه المهمة فى لجنة الحكام.

وأكد فرج عامر أنه يملك الأدلة والمستندات التى تؤكد عمل مساعد الحكم ناجى متولى فى نادى دجلة، وسيرفقها فى خطاب الاحتجاج. وأشار فرج عامر إلى أنه سيتقدم بشكويين إلى المجلس العسكرى والمجلس القومى للرياضة، لوضع حد لمثل هذه المهازل التى دمرت مفهوم التنافس الشريف وتكافؤ الفرص بين الأندية، وقال: «لن نسكت على حقوقنا الضائعة مهما حدث»، وأضاف: «فهمت الآن لماذا تم تأخير مباراتنا مع الأهلى لمدة عشر دقائق عن موعدها الأصلى، وكذلك سر احتساب الحكم سمير عثمان 7 دقائق وقتاً بدل ضائع فى مباراة لم تشهد إهداراً للوقت سوى وقت التبديلات، الذى لا يتعدى ثلاث دقائق على الأكثر». وقال: «هذه الممارسات سبب تأخرنا، ولم ولن ينصلح الحال مادامت كرة القدم تدار بهذا الفكر».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل