المحتوى الرئيسى

مصرع بلطجي وإصابة ضابط ومخبر أثناء مطاردة فى العبور

07/05 18:31

أسفرت مطاردة مثيرة بالرصاص، بين اثنين من البلطجية، والشرطة أثناء قيامهما بسرقة أحد المصانع عن مصرع أحدهم وإصابة ضابط شرطة وشرطي سري وتم ضبط البلطجي الآخر.
استمرت المطاردة أكثر من ساعة وأحيل المتهم للنيابة، فأمرت نيابة العبور بإشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وحبس المتهم 4 أيام.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس شرطة النجدة بقيام اثنين من البلطجية بإطلاق الرصاص أثناء سرقتهما أحد المصانع بالعبور، وانتقل على الفور مدير المباحث ورئيس المباحث ورئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، حيث تبين أن اثنين من البلطجية من منطقة النهضة والسلام، قاما بسرقة مصنع كرتون الجوهرة بالعبور، وعندما حاول عمال الأمن منعهم اطلقوا أعيرة نارية في الهواء.

حضرت قوات الشرطة، وتبادلت معهم إطلاق الأعيرة النارية، فلقى أحدهما مصرعه ويدعى ناصر طه عبد الدايم، وأصيب النقيب أحمد عبد المقصود، معاون مباحث العبور والشرطي السري أسامه محمد كامل بطلقات نارية.
تمكن رئيس مباحث العبور من القبض على المتهم الثاني، ويدعى محمد أحمد إسماعيل، وعقب علم أهالي منطقة النهضة والسلام بمصرع أحد أبنائهم تجمع ما يقرب من 500 شخص، وقاموا بحرق سيارتين أمام المصنع وتحطيم النوافذ والأثاث الخاص بالمصنع، وانتقلت قوات الشرطة وسيطرت على الموقف.
تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة التي تقوم بالتحقيق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل