المحتوى الرئيسى

تقرير: رودي فرنانديز لاعب مافريكس يرفض عرض ريال مدريد

07/05 18:21

أشار تقرير حديث أن رودي فيرنانديز مدافع فريق دالاس مافريكس رفض العرض الذي تقدم به فريق ريال مدريد الذي يشارك في دوري السلة الأسباني.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع صحيفة ماركا الأسبانية اليوم فإن فيرنانديز لن يقبل العرض المقدم من ريال مدريد والذي تبلغ قيمته أكثر من 26 مليون دولار لمدة ستة أعوام وهو ما كان سيضع فيرنانديز على قمة ترتيب اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الأسباني.

وأضح التقرير أن مارك كوبان مالك الفريق ساهم بشكل كبير في عدول فيرنانديز عن قرار الرحيل عن دوري السلة الأمريكي وبقاءه على الأقل للموسم المقبل.

وبرفض فيرنانديز عرض النادي الملكي لن يمكنه لعودة لموطنه في هذا الموسم بغض النظر عن طول أو قصر فترة إضراب اللاعبين.

وكانت رابطة دوري السلة الأمريكي أعلنت الجمعة الماضية بداية إضراب لاعبي فرق الدوري ابتداء من يوم الجمعة الأول من يوليو حتى يتم التوصل إلى اتفاق جديد بشأن المفاوضة الجماعية مع رابطة اللاعبين.

يذكر أن فرنانديز انضم لدوري السلة الأمريكي من خلال درافت عام 2007 عن طريق فريق فينيكس صنز، وحل في المركز الـ24 في اختيارات الدرافت، وانتقل بعد ذلك بعام كامل مع جيمس جونز ليلعب مع بورتلاند بليزرز في بداية موسم 2008-2009.

وشارك فرنانديز مع بورتلاند في 78 مباراة كلاعب احتياطيا في أغلبها، وسجل فيها متوسط 10.4 نقطة في المباراة الواحدة، كما تأهل مع فريقه لمرحلة الإقصائيات ليلعب ست مباريات معه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل