المحتوى الرئيسى

فيديو: بريطانيا تستقبل أول آلة لبيع الذهب

07/05 18:05

نشرت شبكة (يورونيوز) الإخبارية، فيديو لتشغيل أول ماكينة لبيع قطع الذهب (جولد تو جو)، في إحدى الأسواق بالعاصمة البريطانية لندن، الماكينة من صنع شركة (إكس أورينتي لاكس) الألمانية، وتقوم الماكينة بعرض بعض القطع الذهبية المختلفة الأشكال والأحجام، علي الزبائن الذين يستطيعون الدفع نقدا أو ببطاقة الائتمان.

وأوضحت الشبكة أن الذهب أصبح الوثيقة الأكثر آمنا لأموال الأفراد والمؤسسات، ولذلك فإن هذه الماكينة ستساعد الأشخاص القلقون من مستقبل الجنيه أو اليورو، علي التوسع في شراء القطع الذهبية.

وأشارت الشبكة إلي أن بريطانيا جاءت متأخرة في قائمة الدول التي استقبلت هذه الآلة المريحة، حيث استقبلت الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد مدينة أبو ظبي أول ماكينة من هذا النوع العام الماضي، كما استقبلتها دول أخري مثل ألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة، وتحديدا ولاية لاس فيجاس.

وقال ديريك هيجنز مدير شركة (زين جولد) المشرفة علي الماكينة: "الفكرة هي الاستفادة من ارتفاع أسعار الذهب، الذي أثبت أداءً جيدًا لعدد من السنوات، كما أن التوقعات تشير إلي الارتفاع المستمر في أسعار الذهب، فهو لا يعاد استثمار فحسب، بل أيضا حماية أو بوليصة تأمين في مقابل النقود الورقية".

شاهد الفيديو

من هنا

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل