المحتوى الرئيسى

تعيين مارك بيل مديراً عاماًً لشركة تي أن تي إكسبريس

07/05 17:58

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 5 يوليو 2011 - يسرّ شركة تي أن تي إكسبريس للشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة في مجال النقل والشحن السريع، أن تعلن تعيين مارك بيل مديراً عاماً لمكتب تي أن تي إكسبريس في الإمارات العربية المتحدة.  

مع خبرة تجاوزت 29 عاماً، سبق أن عمل مارك في مناصب إدارية رفيعة المستوى مع شركة تي أن تي في كل من آسيا، أميركا، أوروبا والشرق الأوسط، حيث شارك في تسجيل نموّ كبير خلال عدة سنوات في منطقة الخليج. 

سيركّز بيل على وضع الإمارات العربية المتحدة على خارطة الفرص الإقليمية ويحفّزها على تحقيق نمو في العائدات من خلال تقديم نوعية خدمة ممتازة لقاعدة متنوعة من الزبائن.    

علق براين مولدز، المدير الاداري لشركة تي إن تي إكسبرس الشرق الأوسط قائلاً: " سيشكل تعيين مارك بيل دعماً كبيراً لموظفي تي أن تي ولزبائنها على حدّ سواء، كما سيظهر أكثر التزام تي أن تي إكسبريس بتطوير السوق الإماراتي".     

وضمن التنافسية الجغرافية، حازت تي أن تي الشرق الأوسط مؤخراً على جائزة  أفضل شركة للخدمات اللوجستية وسلسلة المورّدين والنقل للمرة الثانية خلال 3 أعوام وتتباهى بحصولها على أكبر شبكة طرقات خارج أوروبا التابعة لمجموعة تي أن تي.   

قال مارك بيل، المدير العام لشركة تي ان تي اكسبريس للإمارات العربية المتحدة: "أنا مسرور لهذا التعيين الجديد وأتوق لإبراز خبرتي وتفعيلها في هذا الدور الجديد والذي يشكل تحدياً".

كما أضاف بيل قائلاً: " تلعب الإمارات العربية المتحدة دوراً مهما في شبكة تي أن تي وأنا أتطلّع للعمل مع فريقنا الرائع للمساهمة في النمو والنجاح المستمرّين". 

- انتهى - 

ملاحظات الى المحرّر
نبذة عن تي.إن. تي إكسبرس TNT Express :
تي.إن. تي إكسبرس TNT Express الشركة الرائدة عالميا في مجال التزويد بخدمات التوصيل السريع. إنّها تقوم أسبوعيا بتسليم 4.7 مليونا من الطرود والمستندات والقطع المعدّة للشحن الى أكثر من 200 منطقة مستعملة شبكتها التي تتضمن 2,653 مستودعا ومركز نقل ومراكز فرز. إذ تشغّل هذه الشعبة 30,239 سيارة و50 طائرة وتتمتع ببنيتها التحتية الأكبر في أوروبا التي تمكنّها من القيام بخدمة توصيل جوية وبرية سريعة من الباب الى الباب. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل