المحتوى الرئيسى

تشكيل فريق عمل إدارة وتأجير مبنى مجمع سكن المرقبات.

07/05 17:58

دبي في 5 يوليو / وام / أصدر المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي قرارا بتشكيل فريق عمل إدارة وتأجير مبنى مجمع سكن المرقبات.

ويقوم الفريق بإجراء الزيارات الميدانية لموقع مشروع / مجمع سكن المرقبات / لمتابعة مراحل تنفيذ المشروع والوقوف على نسبة الإنجاز التي وصلت إليها كل مرحلة والتاريخ المتوقع لاستلامه للبدء في عملية التأجير.

وتشمل مهمة الفريق ايضا دراسة واقتراح احتياجات المجمع من الخدمات الفنية والتشغيلية مثل خدمات الحراسة والنظافة والصيانة وغيرها من الخدمات والجهات المنوط بها توفير تلك الاحتياجات ودراسة واقتراح احتياجات المجمع من الخدمات الفنية والتشغيلية مثل خدمات الحراسة والنظافة والصيانة وغيرها من الخدمات والجهات المنوط بها توفير تلك الاحتياجات.

ويقوم الفريق بدراسة واقتراح القيم الإيجارية للوحدات السكنية والتجارية في المجمع في ضوء المؤشر العقاري في إمارة دبي والقيم الإيجارية السائدة في المنطقة الكائن بها المجمع وعرضها على لجنة تأجير ممتلكات البلدية واقتراح الشروط ووسائل التعاقد الأنسب لتأجير الوحدات السكنية والمحلات التجارية وذلك بالتنسيق مع كل من لجنة تأجير ممتلكات البلدية في الدائرة وإدارة العقود والمشتريات وتحديد الفئات المستهدف إسكانها في المبنى من موظفي الدائرة وتقديم الاقتراحات والتوصيات حول مدى إمكانية إسناد إدارة وتأجير المجمع للقطاع الخاص على ضوء دراسة الجدوى الاقتصادية التي يعدها الفريق بالتنسيق مع قسم الاستثمار.

وأسند للفريق مهمة إجراء استبيان للوقوف على رأي موظفي الدائرة حول الانتقال للسكن في المجمع من عدمه ودراسة الملاحظات التي قد ترد على أية مشاكل أو سلبيات تظهر أثناء تنفيذ مشروع المجمع.

ويضم الفريق كلا من خليفة حارب مدير إدارة الممتلكات رئيسا وعضوية كلا من صبرية أيوب رئيسة قسم الاستثمار وسالم يوسف اليوسف رئيس قسم إدارة الأصول وأفراح جمعة بوكتارة رئيسة قسم العقود التخصصية والاستثمار بإدارة العقود والمشتريات وخالد أحمد عبد القادر رئيس قسم الإيرادات العامة بالإدارة المالية كما يضم الفريق ايضا محمد محمود إستادي رئيس شعبة التأجير بإدارة الممتلكات ووليد محمود الزرعوني رئيس شعبة الإسكان والنقل الداخلي بإدارة الموارد البشرية وعبد الكريم محمد الشماع مهندس تنفيذ مشاريع وحسن جاكوش / مهندس صيانة مدنية / وأشرف عبد المنعم علي ضابط إداري مقررا للجنة.

/ حل / أم /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل