المحتوى الرئيسى

نادي العين يقدم لاعبه الجديد رادوي ويشكر الهلال السعودي.

07/05 17:58

العين في 5 يوليو/ وام / عقد نادي العين الرياضي الثقافي مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بالنادي مؤتمراً صحفياً بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة قدم خلاله لاعبه الجديد ميريل رادوي الروماني الجنسية.

حضر المؤتمر الصحفي سعادة محمد عبيد حمدون عضو مجلس الإدارة المشرف العام على قطاع كرة القدم بالنادي وسعادة محمد عبدالله بن بدوه عضو مجلس الإدارة المشرف العام على قطاع الألعاب الفردية والجماعية والكابتن محمد عبيد حماد- مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين.

واعرب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان عن بالغ تقديره إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي على تعاون إدارة نادي الهلال التي اعتمدت أسلوبا احترافيا خلال عملية المفاوضات المتعلقة بانتقال رادوي من ناديهم إلى العين.

ورحب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان باللاعب رادوي في صفوف الفريق مؤكداً حرص إدارة النادي على دعم الفريق الأول بأفضل العناصر معرباً عن سعادته بانضمام رادوي إلى صفوف النادي ليسهم مع بقية زملائه اللاعبين في تحقيق الأهداف المرجوة.

وتمنى التوفيق للفريق في الموسم المقبل مؤكدا ان رادوي من العناصر الممتازة التي ساهمت بقوة في احراز الألقاب مع نادي الهلال السعودي الى جانب تألقه اللافت مع المنتخب الروماني لكرة القدم.

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد أن النادي لديه الوقت لحسم صفقاته الأخرى من اللاعبين الاجانب والمواطنين بالاتفاق مع المدرب كوزمين وفق خطوات مدروسة تحقق طموحات النادي في اختيار أفضل العناصر.

وقدم نادي العين أثناء المؤتمر الصحفي القميص الجديد الذي سيرتديه اللاعب رادوي في الموسم المقبل ويحمل الرقم " 6 " .

وعبر اللاعب رادوي عن سعادته بالإنضمام الى نادي العين لمدة موسمين رغم العروض الأخرى التي حصل عليها من أندية أخرى في الفترة السابقة.. وقال إنه اختار اللعب بالنادي بسبب قناعته الكبيرة بأنه من الأندية الكبيرة التي تطمح للمنافسة على الألقاب والبطولات.

ولفت الى أن الحظ خدمه بالتوقيع مع نادي العين بوجود كوزمين ويتمنى أن يكون في مستوى الطموحات من قبل ادارة النادي التي سعت للتعاقد معه والجماهير التي تنتظر منه الاداء الجيد في الموسم المقبل .. معربا عن تقديره لادارة نادي الهلال على حسن استجابتها لرغبته.

من جهته قال المدرب كوزمين أن مواطنه اللاعب رادوي اختار الطريق الصحيح بالتوقيع مع نادي العين بعد مسيرته الاحترافية السابقة مع نادي الهلال السعودي مشيرا الى أن رادوي سيحظى باللعب مع لاعبين شباب يتمتعون بالموهبة ويتطلعون للنجاح واحراز البطولات الى جانب تواجده في ناد يتعامل مع الأمور باحترافية جيدة.

ونفى كوزمين أن يكون هو السبب الرئيس في وجود رادوي في العين.. وقال إنه لا ينظر الى جنسية اللاعب قبل التعاقد معه ويتطلع فقط الى ما يمكن أن يقدمه أي لاعب للعين في حال تم التعاقد معه.

واضاف أن النادي يتطلع للتعاقد مع لاعبين أخرين في الفترة المقبلة بطريقة دقيقة تضمن نجاح العناصر التي سيقع عليها الاختيار .

وأكد محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول بنادي العين أن المبلغ الذي تم تداوله للتوقيع مع اللاعب رادوي أقل من الذي حصل عليه اللاعب فعلا مشيرا الى أن النادي لن يكشف عن قيمة الصفقة حسب الاتفاق.

وأشار حماد الى أن الظروف الخاصة بدوام حارس مرمى العين اسماعيل ربيع لم تساعده على الالتحاق بالمعسكر التحضيري في ايطاليا والنمسا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل