المحتوى الرئيسى

وفد بلدية دبي يزور " ديزرت جروب " لتشغيل ذوي الإحتياجات الخاصة.

07/05 17:58

دبي في 5 يوليو / وام / زار فريق التوعية وخدمة المجتمع بإدارة خدمات الصحة العامة في بلدية دبي اليوم شركة "ديزرت جروب" التي تعمل في مجال توظيف وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي هذه المبادرة الاجتماعية حرصا من الفريق على التواصل مع فئات وشرائح المجتمع والإطلاع على جهودهم وإنجازاتهم بالإضافة إلى دور الفريق في التوعية العامة لكافة الشرائح والفئات .

وتهدف هذه الزيارة التي جاءت تحت عنوان " معا نعمل " لتثقيف هذه الفئة بكيفية المحافظة على الموارد المائية والبيئة النباتية وطرق التشجير المختلفة بالإضافة إلى محاربة المشاكل والآفات الزراعية لتعود بالفائدة على البيئة.

وقدم الفريق خلال هذه الزيارة ورشة عمل فى مجال خدمات الصحة العامة مثل التعامل السليم مع الحيوانات الأليفة وطرق الوقاية من آفات الصحة وفحوصات طبية واستشارات صحية .

واتاح الفريق لهذه الفئة فرصة التفاعل الايجابي مع الجلسات الحوارية والكشف عن مواهبهم وإمكاناتهم وقدراتهم وتقديم الدعم الصحي والمجتمعي لهم كأفراد فعالين في المجتمع .

وأشاد فريق التوعية بالجهود المبذولة لهذه الفئة في توظيف قدراتهم وتطويرها فى مجال خدمة البيئة والمجتمع .. مؤكدا ان ورش العمل التوعوية لا تقتصر على فئه دون الأخرى.

يذكر ان شركة " ديزرت جروب" من أوائل شركات القطاع الخاص في مجال الإهتمام بقضية توظيف وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة والذين بلغ عددهم حتى الآن مايقارب 40 شخصا.

/ سا / أم/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل