المحتوى الرئيسى

إيقاف شيكابالا وإبراهيم يحيى مباراتين

07/05 22:01

القاهرة - أ ش أ

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الثلاثاء بمقر الاتحاد إيقاف محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه لطرده في مباراة الاتحاد السكندري لما بدر منه تجاه الحكم فهيم عمر.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الزمالك 15 ألف جنيه لتكرار السباب الجماعي من جماهيره في نفس المباراة، وكذلك إيقاف إبراهيم يحيى لاعب النادي الإسماعيلي مباراتين لطرده في مباراة فريقه أمام وادي دجلة للعب العنيف.

وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 25 ألف جنيه، منها 15 ألف جنيه لتكرار السباب الجماعي لجماهيره في مباراة سموحة بالدوري و10 آلاف جنيه لتأخر نزول الفريق أرض الملعب ثبل بداية المباراة.

كما قررت اللجنة تغريم نادي سموحة 17 ألف جنيه، منها 10 آلاف جنيه لتأخر نزول الفريق أرض الملعب قبل مباراة الأهلي في الدوري و2000 جنيه لعدم التزام الجهاز الفني والإداري بالمنطقة الفنية و5 آلاف لعدم وجود لاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

ومن جهة أخرى أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن مسألة تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبدالرازق "شيكابالا" قد دخلت في مراحلها الحاسمة بعد أن وافق اللاعب على تجديد العقد ولم يتبق سوى توقيعه بشكل رسمي.

وأوضح إبراهيم أن الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة قد عقد جلسة مع اللاعب واتفقا خلالها على البنود الرئيسية وكافة التفاصيل بالتعاقد ورحب اللاعب بالتجديد بالشروط التي تم الاتفاق عليها ولم يعد يتبقى سوى التوقيع لإعلان تجديد العقد خلال الأيام القليلة القادمة.

من جهة أخرى، قامت إدارة النادي ظهر اليوم بطرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام وادي دجلة والمقرر إقامتها بعد غد الخميس باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع ال` 29 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت منافذ البيع المخصصة بمقر النادى بميت عقبة إقبالا متزايدا من جانب جماهير القلعة البيضاء التى أكدت حرصها على مؤازرة الفريق فى باقى لقاءات الدوري والوقوف إلى جوار لاعبي الفريق والشد من أزرهم حتى آخر مباريات البطولة.

وانتظم الثنائي التونسي العربي جابر والإيفواري ماريانو، حيث يخضعان للاختبار بصفوف الزمالك في الفترة الحالية بتدريبات الفريق الثلاثاء، وانضم الثنائي للزامبي فيلكس كاتونجو، والذي بدأ فترة الاختبار أمس الإثنين، حيث يخضع الثلاثي للاختبار مع الفريق في الفترة الحالية تمهيدا للتعاقد معهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل