المحتوى الرئيسى

أجمل سائقة في ناسكار تنجو من فضيحة جنسية جديدة

07/05 17:44

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

قالت وسائل إعلام اميركية أن ملكة جمال سباقات السرعة الأمريكية السائقة دانيكا باتريك تعرضت لامتحان كبير كادت نتائجه تلقي بها خارج حلبات ناسكار الشهيرة، وذلك بعدما أكد شهود عيان أنها كانت على علاقة مع مجموعة من الفتيات "السحاقيات" اللواتي يعملن بمهنة التعري، غير أن التحقيقات التي جرت بهذا الخصوص لم تسفر عن معلومات مؤكدة.

وكانت دانيكا باتريك قد اتهمت في وقت سابق بإثارة المشاعر وتهييج المشجعين لها من خلال حملة تصوير اباحية نشرت على موقعها الالكتروني الخاص فضلا عن عدد من المجلات ووسائل الإعلام التي قدمت أموال مقابل نشر هذه الصور.

وكانت باتريك قد سجلت اسمهما بأحرف من ذهب في سباقات السيارات العام 2008 عندما أصبحت أول سائقة في التاريخ تنجح في انتزاع المركز الأول في أحد سباقات "اندي كار" للسيارات، خارقة بذلك حصارا مطبقا فرضه "الجنس الخشن" في هذا المضمار الرجولي.

ورشحت مصادر في سباقات الفئة الأولى- الفورمولا1 أن تقترب المتسابقة الجميلة من الدخول في بطولة العالم، إلا أن مستواها لم يتطور بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

ولم تجد باتريك أي حرج في الاعتراف بأن فكرة دخول عالم الفئة الأولى تبادرت إلى ذهنها عندما كانت سائقة متدربة تتلقى دروسا في القيادة في إنكلترا، وأضافت "خلال السنوات التي أمضيتها هناك، تابعت سباقات فورمولا1 عن قرب، وأصبحت متحمسة ومتلهفة للمشاركة في منافساتها مستقبلا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل