المحتوى الرئيسى

ضابط شرطة ينقذ حياة سائق أطلق عليه 3 بلطجية الرصاص بالدقهلية

07/05 17:32

أنقذ ملازم أول بقسم شرطة ميت غمر، أمس، حياة سائق سيارة نقل محملة بالألبان هاجمه ثلاثة من البلطجية بالأسلحة النارية والبيضاء، حيث تبادل معهم الضابط إطلاق النار مع البلطجية، مما أدى إلى إصابة أحدهم والقبض عليه.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ميت غمر، مفاده أن الملازم أول جلال حسين عبد السميع، الضابط بقسم شرطة ميت غمر، وحال تفقده الحالة الأمنية على طريق ميت غمر القاهرة وبالقرب من كوبرى السافورى استمع إلى صوت استغاثة من شخص، ووجد 3 مسلحين بسلاح أبيض وطبنجة يحيطون السيارة رقم 57187 نقل الدقهلية محملة بالألبان ويهددون سائقها بالطبنجة وبجواره راكب آخر، حيث قام أحد البلطجية بتثبيته بسلاح أبيض "سيف" ويقف فى وجه السيارة توك توك.

أنذر الضابط البلطجية لتسليم أنفسهم وإلقاء الأسلحة إلا أن أحدهم أطلق النار ناحيته فبادلهم الضابط إطلاق النار، ما أدى إلى إصابة أحدهم وفر الاثنان الآخران هاربين بالتوك توك وتركا الطبنجة و(السيف).. ألقى القبض على المصاب ونقله لمستشفى ميت غمر العام للعلاج.

بالفحص تبين أن سائق السيارة يدعى إبراهيم رمضان إبراهيم 32 سنة مقيم كفر الروك بالسنبلاوين، ويرافقه السيد عبد القادر صالح 29 سنة عامل ومقيم بالقناطر الخيرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل