المحتوى الرئيسى

"ستار" يحصل على لقب أفضل تحالف طيران فى العالم

07/05 17:14

فاز تحالف ستار، أول وأكبر تحالف فى العالم، بلقب أفضل تحالف طيران فى العالم فى إطار جوائز سكاى تراكس العالمية (Skytrax World Airline Awards™) التى تعمل على قياس مستوى كفاءة شركات الطيران حول العالم.

أكد يان البريشت، المدير التنفيذى لتحالف ستار فى بيان صحفى تلقى اليوم السابع نسخة منه، أن الحصول على جائزة أفضل تحالف طيران فى العالم التى صوت بها أكثر من 18 مليون مسافر حول العالم. تعد بمثابة إثبات جديد على أننا نحقق ما يتمناه عملائنا من خلال توفير شبكة عالمية قوية تسمح لعملائنا أن يصلوا إلى جميع أرجاء العالم، هذا، بالإضافة إلى توفير فوائد مميزة لعملائنا من المسافرين الدائمين بغض النظر عن شركة الطيران التى يسافرون عليها.

يعتبر تحالف ستار هو الأول فى العالم الذى يحصل على جائزة سكاى تراكس كأفضل تحالف طيران فى العالم عند طرح هذه الجائزة لأول مرة فى عام 2005. ولقد حصل التحالف أيضاً على الجائزة فى عامى 2007 و2009 (فى الوقت الذى كان يتم فيه تقديم هذه الجائزة مرة واحدة كل سنتين). ومنذ عام 2010، يتم اختيار أفضل تحالف طيران فى العالم كل عام.

تشمل عملية البحث السوقى التى يتم على أساسها توزيع جوائز "سكاى تراكس"، 200 شركة طيران عالمية ومحلية، ويتم قياس المعايير الخاصة بـ 38 عنصرا مختلفا من خدمات شركات الطيران. ولقد تم إجراء عملية الاستقصاء على مدار عشرة أشهر من خلال سؤال أكثر من 18.8 مليون عميل من أكثر من 100 جنسية مختلفة حول العالم.

وتعتبر جوائز "سكاى تراكس" العالمية لشركات الطيران من الوسائل الهامة للتأكد من مدى رضى العملاء عن الشركات على مستوى العالم- وهو ما يشمل إجراء استقصاء رأى خاص للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين على جميع الدرجات (الدرجة الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل