المحتوى الرئيسى

05-07-2011 بالفيديو.. منى زكي: بغير على أحمد حلمي من المعجبات   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/05 17:09

اعترفت الفنانة الشابة منى زكي أنها مازالت تشعر بالغيرة على زوجها الفنان أحمد حلمي من المعجبات به، لأن البنات أكثر جرأة في التعبير عن إعجابهن به، الأمر الذي يسبب لها الإزعاج أحيانا ، وذلك على الرغم من مرور أكثر من 9 سنوات على زواجهما.

وقالت منى زكي في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، إنها تستطيع أن تفصل بين كونها أما داخل المنزل وفنانة خارجه، مشيرة إلى أنها تحرص على ألا تتحدث مع حلمي عن عملهما داخل المنزل، وقالت: "كل منا له مكتبه وعمله، يذهب إليه إذا احتاج الأمر لذلك، ولكن داخل المنزل نعيش حياة طبيعية بعيدة عن وهج الكاميرا، فبعيداً عن المنزل يمكن لكل منا أن يقدم للآخر نصيحة أو يعطيه رأيه في عمل قدمه"

وأكدت الفنانة الشابة أنها لا تشعر بالغيرة من نجاح حلمي وقالت: "كل منا يريد الآخر أن يكون أفضل منه، وأحمد يعجبه عملي ويتمنى أن أكون أفضل فنانة ويحمسني ويساعدني على التركيز وأنا أيضا أشعر بالسعادة عندما يحقق نجاحاً واستمتع بمشاهدة أعماله".

وأشارت منى إلى أنها أحيانا تشعر بالغيرة من معجباته، وقالت: "حينما أشعر بالغيرة من معجباته فإنني وبصراحة "أقرصه"، وهو أيضاً يغار علي، ولكن في الحقيقة في الوطن العربي يكون هناك حدود في التعامل، فمثلاً الرجل الشرقي يتعامل مع النجمة الفنانة المتزوجة بحدود، ولكن الفتاة أصبحت أكثر جرأة في التعبير عن إعجابها بالفنان وهذا يزعجني أحياناً".

ولفتت إلى أنها لا تدير بالا للشائعات، وقالت عنها: "لا أهتم بالشائعات ولا أهتم بتكذيبها، ولكني اعتدت على سماع خبر طلاقي كل عام، وأنا وأحمد نضحك كثيراً عليها ولا نرد".

منى زكي توجه رسالة لشباب مصر"إكس لارج" يعيد أحمد حلمي من جديدأحمد حلمي يعمل سائقا لدى مسئولي النظامزبيدة ثروت: منى زكي تقلد ممثلة أمريكيةأحمد حلمي يتقدم بشكوى لعصام شرفمفاجأة: الرقابة ترفض فيلم الثورة "18 يوم"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل