المحتوى الرئيسى

الحضري "بطل المريخ" ينقذ 4 ركلات جزاء ويسجل اثنتين!

07/05 17:37

القاهرة – خاص (يورسبورت عربية)

قاد الدولي المصري المخضرم عصام الحضري فريقه المريخ السوداني إلى قبل نهائي بطولة وسط و شرق أفريقيا (سيكافا) بإحرازه تسعة أهداف مقابل ثمانية أولينزي ستارز الكيني بركلات الترجيح.

وتألق الحضري وتصدى أربع ركلات ترجيح، وسجل ركلتين منها ركلة الفوز على الفريق الكيني في المباراة التي جرت ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة التي تقام في تنزانيا.

إنتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف وسط مهرجان تضيع الأهداف من المريخ، و نجح الفريق السوداني في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 86 إلا أن أولينزي نجح في إدارك التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بدأ أولينزي ضربات الترجيح في مواجهة الحضري الذي صد الضربة الأولى لكن في المقابل ضيع بدر الدين قلق أمام جاكسون أوديامبو الضربة الأولى، وسجل فيصل العجب وأحمد الباشا ونصر الدين الشغيل والحضري الضربات من الثانية وحتى الخامسة على الترتيب للمريخ.

وتـألق الحارس المصري وتصدى للضربة السادسة لكن يضيع بلة جابر الركلة السادسة للمريخ، ويسجل كلا من محمد مقدم وأديكو الركلة السابعة والثامنة و يصد الحضري الضربة التاسعة و لكن نجم الدين عبد الله يضيع الركلة التاسعة، ويسجل كلا من سكواها و موسى الزومة الركلة العاشرة و الحادية عشر.
ويتألق الحضري ويصد الضربة الثانية عشر ويسجل الهدف الأخير للمريخ ليصعد إلى قبل النهائي. وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للحارس المصري.

وينتظر المريخ الفائز من مباراة سيمبا التنزاني وبونا مويا الأوغندي التي تقام حاليا، حيث سيلتقي الفائز منهما في قبل النهائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل