المحتوى الرئيسى

الزمالك يؤكد توقيع أحمد حسن.. والأهلي ينتظر وينتظر وينتظر!

07/05 16:14

القاهرة - قرر الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الانتظار حتى الخميس، عقب الانتهاء من مباراة المقاولون العرب في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، لحسم مسألة التجديد مع النجم أحمد حسن "الصقر".

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه سيتم وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمسألة التجديد لأحمد حسن من عدمه عقب لقاء المقاولون العرب.

وأضاف أن الجهاز الفني لم يفاتح حسن وأسامة حسني في مسألة التجديد حتى الآن بسبب الانشغال بالمنافسة على حسم لقب الدوري هذا الموسم، وأن جلسة ستعقد مع أحمد حسن السبت المقبل في حالة الفوز على المقاولون العرب.

ورفض عبد الحفيظ التعليق على الأنباء التي ترددت حول تعاقد الزمالك مع أحمد حسن، مؤكدا أن الأهلي سيحسم كل الأمور والملفات عقب نهاية لقاء المقاولون العرب.

 

الزمالك يؤكد

ومن ناحية أخرى، أكد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في تصريح لـ(د.ب.أ) أن حسن وقع بالفعل لنادي الزمالك وأن تهرب اللاعب من الإعلان عن ذلك يأتي بسبب ارتباطه مع الأهلي في الوقت الحالي ولكنه سيكشف عن الصفقة رسميا عقب نهاية الموسم.

وأضاف المصدر أن أحمد حسن يفضل الانتقال إلى صفوف الزمالك بدلا من التجديد للأهلي بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن حسام حسن المدير الفني للفريق وعد حسن بالمشاركة في الموسم المقبل بشكل أساسي على اعتبار أنه من اللاعبين أصحاب الخبرة.

 

موافقة مبدئية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل