المحتوى الرئيسى

 محمد سعد ودرة في عيد الفطر في "اصحى يا نايم"

07/05 17:47

بدأ الممثل الكوميدي محمد سعد تصوير أحدث أفلامه "اصحى يا نايم" في الاثنين الرابع من يوليو 2011، وهو أول تعاون بينه وبين الشركة العربية للإنتاج.

جاء في بيان من عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية: "استقر سعد على المخرج أشرف فايق لإخراج الفيلم، ويشاركه بطولة الفيلم كل من درة ومحمد لطفي ولطفي لبيب وسليمان عيد وقصة وسيناريو وحوار محمد سعد".

تابع البيان: ومن المقرر الانتهاء من تصوير "اصحى يا نايم" خلال خمسة أسابيع ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي وستوديو مصر وبعض شوارع أكتوبر، على أن يعرض الفيلم في عيد الفطر المقبل.

وأضاف عبد الجليل في البيان: وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وسيعود سعد بشخصية جديدة على جماهيره، ويتناول فيه بعض القضايا التي تهم المواطن المصري بشكل كوميدي.

وسيتم تصوير الفيلم مابين مدينه الإنتاج الإعلامي وستوديو مصر وبعض شوارع أكتوبر.

يذكر أن سعد تعاقد مع الشركة العربية قبل أحداث ثورة 25 يناير على فيلم "خماشر يوم"، ولكن بعد اجتماعه مع المنتجة إسعاد يونس مالكة الشركة، وجدا أن الفيلم لا يتناسب مع الأحداث الجارية، فتم تغيير السيناريو و الاستقرار على تصوير الفيلم الجديد .


وتابع البيان: كما اختار محمد سعد والمخرج اشرف فايق 6 وجوه جديدة من المشاركين على موقع "الشركة العربية للسينما" في باب مواهب وقام بعمل مناقشات مع مجموعة كبيرة من هذه المواهب إلى أن استقرا على هؤلاء الستة.

وأشار البيان إلى أن الشركة ستتبنى في الفترة المقبلة اختيار مجموعة من الشباب لتقديمهم في أعمالها، وذلك باختيار فريق العمل للممثلين الجدد، ووقع الاختيار هذه المرة على محمد عطية ومحمود محمود وحسن شيتو وأحمد مراد ورامي نادر وأمين العسال.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كان فيلم "اللمبي 8 جيجا" بطولة مي عز الدين وحسن حسني وعبد الله مشرف وماجد الكدواني، تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ومن إنتاج "السبكي للإنتاج السينمائي" أحمد السبكي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

شاهد إعلان "الليمبي 8 جيجا"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل