المحتوى الرئيسى

الغريانى يجتمع بالمحامين المتظاهرين ضد السبروت "قاضى موقعة الجمل"

07/05 18:45

  اجتمع المستشار حسام الغريانى رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الاعلى ، أمس الثلاثاء مع العشرات من المحامين الذين تظاهروا أمام مكتبه أمس مطالبين بتنحى المستشار محمود السبروت عن نظر قضية " موقعة الجمل "  وذلك بقاعة عبد العزيز باشا فهمى .

  الغريانى عاتب المحامين على الهتافات التى صدرت منهم ، قائلا لهم " لدى عتاب عليكم فالمحامين شركاؤنا فى العدالة فلماذا يهتف المحامون "  وانتقد الوقفة الاحتجاجية أمام مكتبه ، قال لا يصح أن يتظاهر المحامى لأنه على إطلاع كامل بالاجراءات القانونية التى يستطيع من خلالها الوصول إلى حقه .

  وطالب الغريانى المحامين بالهدوء احتراما لمهنتهم ،  وقال لهم " الروب الأسود لا يستحق منكم ذلك ، فلا تهينوا الروب الأسود احتراما للمحامين القدامى الذين سطروا تاريخ مصر مثل مصطفى كامل وسعد زغلول "

  وأضاف : لا أرضى للمحاماه أن تنحدر للوقوف فى " طرقة " المحكمة للهتافات ، فالناس تلجأ إليكم للحصول على حقها فكيف لا تعرفون الطريق الوقور للحصول على حقوقكم .

  انتهى الاجتماع معهم إلى أنهم فوضوا 6 من المحامين للاجتماع مع الغريانى ، وهو ما حدث حيث اجتمع الغريانى مع 6 منهم فى قاعة مغلقة ، استمر الاجتماع ما يقرب من 45 دقيقة ، وقال ممدوح رمزى ، أحد الستة الذين حضروا الاجتماع ، أنه كان اجتماع إيجابى ، وتم تقديم مستندات إلى المستشار الغريانى فى ملف موقعة الجمل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل