المحتوى الرئيسى

"أنا مصرى" يساهم بـ10% من حفلاتها لصالح "الأغذية العالمى"

07/05 16:02

تقيم فرقة أنا مصرى حفلا جديدا بساقية الصاوى وذلك يوم الاثنين الموافق 11 يوليو القادم فى تمام الساعه الثامنة مساء تحت عنوان.. متقولش إحنا وهما قول أنا مصرى "لا للطائفية" كما هو شعارهم دائما مسلم مسيحى أنا مصرى، فى مبادرة منهم بدأوها مع تأسيس الفرقة فى نوفمبر 2007، حيث كانت رسالتهم التى وضعوها على عاتقهم وهى الفخر بالهوية المصرية واحترام الآخر والاهتمام بكل مصرى يحتاج المساندة منهم قدر استطاعتهم فى ذلك.

أكدت لمياء محمد، مديرة الفرقة على أن بند أنا مصرى متبرع بـ10% من قيمة كل تذكرة فى هذا الحفل لصالح "حملة برنامج الأغذية العالمى فى مصر" الغذاء من أجل التعليم، حيث إن بعض الأسر يمنعون أبناءهم من إكمال تعليمهم من أجل توفير المال والغذاء لأسرهم.

ولذلك جاءت مبادرة أنا مصرى لتساهم فى دعم برنامج الأغذية العالمى فى مصر.

وأكد محمد على أحد مؤسسى الفرقة وصاحب الرؤية الفنية لها بأن هذا الحفل سوف يشهد العديد والعديد من المفاجآت المختلفة عن ما سبق سواء على المستوى الموسيقى أو على مستوى شكل الاحتفال بالكامل.

وأشار إلى أنه سيدعو بعض النجوم فى مختلف الأشكال الموسيقية لمشاركة الفرقة فى العزف والغناء أيضا حتى يظهر الحفل فى أروع أشكاله.

وكشفت هبة الله أحمد المدير التنفيذى لأنا مصرى عن اتفاق يجرى حالياً لإحياء حفل فى أمريكا فى الفترة المقبلة، حيث وجهت لهم دعوة مقدمة من قبل الجالية المصرية المقيمة فى الولايات المتحدة الأمريكية تمت بعد مشاهدة مستوى الفرقة، حيث أبدوا إعجابهم بالفرقة وأسلوبها فى الغناء الذى يقدم دمج للموسيقى العربية والغربية فى وقت واحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل