المحتوى الرئيسى

أجويرو بديلاً لـ تيفيز في مانشستر سيتي

07/05 15:58

في عددها الصادر يوم الثلاثاء، قالت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية إن نادي مانشستر سيتي يأمل في التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ليكون بديلا لمواطنه كارلوس تيفيز.

وكشفت الصحيفة عن تجهيز الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب مانشستر سيتي عرضا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم أجويرو الذي ارتبط اسمه على مدى العامين الماضيين بالرحيل عن النادي المدريدي.

وتألق أجويرو بشكل ملفت للأنظار مع فريقه الإسباني الذي شارك معه في 234 مباراة سجل خلالها 104 أهداف، كما شارك مع منتخب بلاده الأرجنتيني في 27 مباراة سجل خلالها 11 هدفا.

ويشارك كلا اللاعبين حاليا مع الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، وسجل أجويرو هدف التعادل في مباراة فريقه الافتتاحية في البطولة أمام بوليفيا في الدقيقة 76 من عمر اللقاء لينجو منتخب التانجو من هزيمة مريرة.

وتأتي رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع أجويرو بعد تصريحات أدلى بها تيفيز وأكد خلالها رغبته في الرحيل عن فريقه هذا الصيف.

وكان تيفيز قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن فريقه الملقب بـ "المواطنين" في الصيف الماضي، ونجحت مساعي إدارة النادي في إقناعه بالبقاء لكن يبدو أنه من الصعب تكرار تلك الخطوة هذا الصيف في ظل رغبة مهاجم التانجو المؤكدة في المغادرة.

وترددت أنباء حول رغبة مانشستر سيتي في الحصول على مبلغ مالي يتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن تيفيز هذا الصيف، وهو رقم كبير ربما يصرف أنظار الأندية الطامحة في الانتفاع بخدمات اللاعب عن الصفقة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الغريم التقليدي للسيتيزنز في استعادة خدمات تيفيز.

يذكر أن تيفيز (27 عاما) انتقل إلى مانشستر سيتي في يوليو 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل حوالي 47 مليون جنيه إسترليني، فيما انتقل أجويرو (23 عاما) إلى أتلتيكو مدريد في يونيو 2006 قادما من إنديبندينتي الأرجنتيني مقابل حوالي 23 مليون يورو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل