المحتوى الرئيسى
alaan TV

سونج نجم أرسنال يواجه السجن عامين وأبو ديابي يغيب مطلع الموسم

07/05 15:58

يواجه الكاميروني الدولي اليكساندر سونج لاعب وسط أرسنال الإنجليزي عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى عامين بتهمة الاعتداء على طالب جامعي في حانة بمدينة دوالا الكاميرونية الشهر الماضي.

وقالت صحيفة "ذا صن" يوم الثلاثاء إن سونج سيمثل أمام القضاء في 15 أغسطس المقبل بعدما تم تأجيل النظر في القضية بسبب غيابه عن الجلسة الافتتاحية الشهر الماضي.

ونقلت الصحيفة عن محامي المدعي قوله: "لدينا شهود عيان على الواقعة، لقد تعدى سونج على موكلي بالضرب ووجه إليه لكمات قاسية في الوجه".

وأضاف: "موكلي طالب بجامعة دوالا ولم يصدر منه أي فعل يخدش الحياء ونحن واثقون من تحقيق العدالة".

وكان الطالب قد قال في دعواه إن سونج تعدى عليه بالضرب بعدما توجه الأول للبحث عن صديقته داخل الحانة.

من جانبه، لم يعلق أرسنال بشكل رسمي على الأمر فيما نقلت "ذا صن" عن مصدر داخل النادي تأكيده على علم الإدارة بالموضوع ورفضها التعليق عليه في الوقت الحالي.

وكان سونج (23 عاما) قد انتقل إلى أرسنال في أغسطس 2005 قادما من باستيا الفرنسي.

في شأن آخر، كشف أحد الصحفيين بجريدة "ذا ديلي ميل" البريطانية عن غياب لاعب الوسط الفرنسي أبو ديابي عن أرسنال في بداية الموسم المقبل بسبب إصابة تعرض لها خلال مشاركته في التدريبات.

ولم يتمكن الصحفي المقرب من أرسنال - على حد وصف التقرير - من تحديد إصابة اللاعب لأن لاعبي الفريق عادوا إلى المران الاثنين الماضي بعد فترة التوقف.

وأضاف الصحفي أن إصابة ابو ديابي سوف تكلف أرسنال نحو 15 مليون يورو، لأن اللاعب الموضوع على لائحة الانتقالات الصيفية لن يجد نادياً يتعاقد معه في ظل إصابته وهو يحصل بطبيعة الحال على راتب أسبوعي قدره 60 ألف جنيه إسترليني من المتوقع أن يتم تخصيصها لعلاجه.

يذكر أن أبو ديابي (25 عاما) انتقل إلى أرسنال في يناير 2006 قادما من أوكسير الفرنسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل