المحتوى الرئيسى
alaan TV

شفاينشتايجر يشعل المنافسة بين مان يونايتد والإنتر .. وتجدد إصابة فالنسيا

07/05 15:58

من المنتظر أن يحتدم الصراع بين مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم وبين إنتر ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي على التعاقد مع الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وقالت تقارير صحفية إن الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يرصد 30 مليون جنيه إسترليني لضم شفاينشتايجر الذي يعد واحدا من أبرز نجوم الدوري الألماني على مدى الموسمين الماضيين.

ويأمل فيرجسون في ضم شفاينشتايجر ليكون بديلا للاعب الوسط المعتزل بول سكولز البالغ من العمر (36عاما).

في المقابل، يعتبر ماسيمو موراتي رئيس إنتر واحدا من أكبر المعجبين بالنجم الألماني وقد حاول ضمه خلال الصيف الماضي ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل نظرا لتمسك إدارة النادي البافاري باللاعب.

وكان رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني والذي يشرف على تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو قد حاول ضم شفاينشتايجر قبل أن يصرف أنظاره عن الصفقة ويتعاقد النادي الملكي مع الثنائي التركي حميد التينتوب من بايرن ميونيخ ونوري شاهين من بروسيا دورتموند.

وانتقل شفاينشتايجر (26عاما) إلى شباب بايرن ميونيخ عام 1998 وتم تصعيده لصفوف الفريق الأول في 2004.

في شأن آخر، غاب لاعب الوسط الإكوادوري انتونيو فالنسيا عن تدريبات مانشستر يونايتد بعد تجدد إصابته في الكاحل الأيسر.

وقد تجددت إصابة اللاعب خلال مشاركته مع منتخب بلاده الإكوادوري في مباراة ضد باراجواي يوم الأحد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا.

وقال الهندوراسي رينالدو رويدا مدرب الإكوادور إن فالنسيا قد يغيب عن اللقاء المقبل أمام فنزويلا يوم السبت، ولكنه رفض التأكيد على ذلك مضيفا أن الجهاز الفني في انتظار تقرير طبي مفصل في وقت لاحق.

وكان فالنسيا قد تعرض لإصابة بالكاحل الأيسر في سبتمبر الماضي أثناء مشاركته مع مانشستر يونايتد في مباراة بدوري أبطال أوروبا استوجبت خضوعه للتدخل الجراحي.

يذكر أن فالنسيا (25عاما) انتقل إلى مانشستر يونايتد في يونيو 2009 قادما من الجار ويجان مقابل حوالي 16 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل