المحتوى الرئيسى

طلعت يوسف يقرر الرحيل عن اتحاد الشرطة بنهاية الموسم

07/05 15:48

 

كشف طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد الشرطة، عن رغبته في عدم تجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والاكتفاء بالمواسم الثلاثة التي قضاها في تدريب الفريق.
وبرر يوسف موقفه برغبته في البحث عن مكان آخر لخوض تجربة جديدة معه، فضلاً عن رفضه للقرار الذي اتخذته إدارة النادي بشأن بيع عدد من اللاعبين الأساسيين الذين تلقوا عروضاً من أندية محلية مؤخراً.
وقال يوسف في تصريح لـ«المصري اليوم»، إنه اتخذ القرار بعد دراسة وتفكير، وخلص إلى أنه أكمل واجبه مع الفريق بشكل يرضى ضميره وطموحه، وأضاف «كنت حريص منذ تولي المسؤولية أن أبني فريقا يكون له شكل، ويحترمه الجميع، وتحققت أحلامي ونجح الفريق في فرض نفسه على الساحة الرياضية بقوة، وأصبح للاعبيه سعر في السوق، بعدما أصبحوا يتميزون بإمكانيات فنية وبدنية عالية، وأنا شخصياً سعيد جداً بالتجربة، وأشكر المسؤولين على الفترة التي قضيتها، وأتمنى للفريق التوفيق مع أى شخص يقوده».

ورفض طلعت يوسف الإفصاح عن هوية الأندية التى عرضت عليه تدريب فريقها، وقال «لن أتعجل في قبول أى عرض، لأن الوقت مازال طويلا أمامي».

وعملت «المصرى اليوم» إن إدارة نادي الشرطة، تنوى بيع عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد دويدار ومحمد نجيب والفيومى وغيرهم ممن تلقوا عروضاً من أندية الدوري الممتاز خصوصا الأهلى والزمالك، وهو الأمر الذي رفضه المدير الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل