المحتوى الرئيسى

لماذا تأخر نزول الأندية قبل بدء الجولة الـ28؟

07/05 15:41

علامات استفهام كبيرة فرضت نفسها حول تأخر بداية مباريات الجولة الـ28 عن الموعد المحدد لها في كل الملاعب، وهو الرابعة ونصف حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية التي تنافس على القمة والأندية التي تصارع على البقاء.

وما يدعو للتساؤل هو الأسباب الحقيقية لتأخر بدء مباراة الأهلي وسموحة عن باقي مباريات الدوري، حيث تأخرت لمدة 6 دقائق عن موعدها الأصلي رغم أن الفريقين كانوا جاهزين لبدء المباراة في موعدها المخصص لها في الرابعة ونصف.

ولم يتوقف عند هذا الحد بل وصل الأمر إلى تأخر نزول الفريق الأحمر بين شوطي المباراة، خاصة بعد علمهم بنتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي كانت تقام في نفس الوقت في استاد الإسكندرية.

المثير أن سمير محمود عثمان –حكم اللقاء- احتسب وقت بدل ضائع  وصل لـ7 دقائق كانت كفيلة بمعرفة باقي نتائج الفريق، خاصة أن الأهلي أحرز هدف التعادل في الدقيقة السادسة، ورغم أن المباراة لم تشهد أي أحداث توجب احتساب كل هذه الدقائق.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد عاقب نادي الوحدة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية هذا الموسم بسبب تأخر نزول الفريق في الشوط الثاني وتم خصم نقاط من الفريق كانت السبب في هبوطه قبل أن يستأنف النادي السعودي من العقوبة ويعود مرة أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل